صور نادين نسيب نجيم تثير الجدل بسيلفي الدك فيس

 

صور نادين نسيب نجيم أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت صور نادين نسيب نجيم للعديد من الإنتقادات اللاذعة، بعدما قامت بنشر صورة جديدة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد عبر بعض النشطاء إستيائهم من إطلالتها التي أطلت بها، كما أتهمها آخرون بالغرور، كعادة الكثير من الصور التي تلتقطها وتشاركها مع جمهورها، حيث أن الأمر ينتهي في الغالب بإتهامها بالكبر والإستعلاء على الجمهور، والإغترار بجمالها!.

 

صور نادين نسيب نجيم تثير الجدل
صور نادين نسيب نجيم تثير الجدل

 

سيلفي “بوز البطة” يتسبب في إحراج نادين نسيب نجيم!

شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، مع جمهورها ومحبيها، على خاصية “ستوري”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، إلتقطتها على طريقة “السيلفي” المتعارف عليها، وقد أتخذت النجمة وضعية “الدك فيس”، أو “بوز البطة”.

أطلت الفنانة نادين نجيم وهي ترتدي فستان سهرة من قماش المخمل الناعم، باللون الأسود، وأختارت مكياج قوي وأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، وهو ما جعل إطلالتها مبالغ فيها، وجعلها تتلقى الكثير من الإنتقادات، والتعليقات الساخرة من إطلالتها.

لم يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تلك الصورة فقط على نطاق واسع، بل تداولوا لها مقطع فيديو من مسلسل “عشق النساء”، والذي أطلت فيه عام 2014، ظهرت فيه نادين نجيم في أحد مشاهدها إلى جانب الممثلة ورد الخال، وقد أشادوا على أدائها التمثيلي وموهبتها.

 

نادين نسيب نجيم تتعرض للانتقادات بسبب صورة سيلفي
نادين نسيب نجيم تتعرض للانتقادات بسبب صورة سيلفي

 

نادين نجيم تواصل تشويق الجمهور لدورها في “خمسة ونص”!

تستمر الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم في إشعال حماس جمهورها ومحبيها لمسلسلها الجديد “خمسة ونص”، وقد تحدثت عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2019.

كشفت الممثلة نادين نجيم عن إطلالتها الجديدة في المسلسل، وقد نشرت صورة لها عبر حسابها على “إنستقرام”، وعلقت عليها أنها جسدت في العمل دور دكتورة تدعى “بيان”، وهي طبيبة أمراض سرطانية، كما ودعت معجبيها لإنتظار الدور الجديد الذي سوف تقدمه في هذا العمل المختلف.

ويشاركها الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل “خمسة ونص”، الذي كشف مؤخرًا عن إطلالته المختلفة في العمل، حيث طالب جمهوره أن ينتظروا دوره الجديد في المسلسل.

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص” هو العمل السابع لـ نادين نجيم مع شركة “الصباح للإعلام”، حيث سبق لها أن تعاونت معها خلال السنوات الماضية في”طريق”، “الهيبة 1″، “نص يوم”، “سمرا” ،”تشيللو”، و”لو”، وتواصل نادين نجيم تصوير مسلسل “خمسة ونص” الذي سوف يُعرض في الموسم الرمضاني 2019، ويشاركها بطولته الممثلان قصي خولي ومعتصم النهار، وهو من إخراج فيليب أسمر، وإنتاج صادق الصبّاح.

 

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

 

نادين نجيم تتحدث عن حياتها الشخصية وأسرار عائلتها!

حلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤخرًا ضيفة في برنامج “مع حمد شو” في موسمه الرابع، وقد كشفت العديد من التصريحات الجريئة والخفية عن حياتها الشخصية والعائلية، حيث قالت “أنا خليط تونسي لبناني وورثت من أمّي الحنان والطبع الحاد”!.

كشفت نادين أنها ولدت في بيروت، لأب لبناني وأم تونسية، وعن جمالها فهي ورثته من والدتها وخالتها، مشيرة إلى أن تتمتع بجمال عربي مميز، كما أكدت على طيبة قلب التونسيين وقوتهم وعزة نفسهم، لذلك هي مثلهم تحب الحق، وتصبح أقوى عندما تتعرض لأي أذى.

وأضافت نادين “عن والدي أخذت الكرم والهدوء والشخصية والسلام وعزّة النفس، أما عن والدتي فأخذت الطموح الحنان والعصبيّة والشخصية وحدّة الطباع”.

كما أكّدت نادين “كنت هادئة في صغري، وكنت دلّوعة البيت، وولدت بعد أختي بست سنوات. أنا آخر العنقود”.

وأشارت نادين “أنا في الـ 34 من عمري، وأنوي إعتزال التمثيل في الأربعين، لأني أكون قد اكتفيت من الفن ولا بد من أن أركز على عائلتي وأولادي”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author