فيديو أحمد سعد يكشف حقيقة اعتدائه بالضرب على سمية الخشاب

 

تصدرت أخبار أحمد سعد وسمية الخشاب الصحف والمواقع الإلكترونية في الآونة الأخيرة، خاصًة بعد اخبار إنفصال أحمد سعد وسمية الخشاب بعد عام ونصف فقط من الزواج، بعدما كانا من أشهر الثنائيات في الوطن العربي طيلة الشهور الماضية، وقد إنتشرت الكثير من الأخبار بشأن طلاق الثنائي، مما دفع الفنان المصري أحمد سعد يخرج عن صمته أخيرًا، ليرد على مسألة إنفصاله عن النجمة سمية الخشاب التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أحمد سعد
أحمد سعد

 

أحمد سعد يتحدث عن إنفصاله من سمية الخشاب للمرة الأولى

حل المغني المصري أحمد سعد ضيفًا في برنامج “ذي إنسايدر بالعربي” “THE INSIDER بالعربي”، والذي يعرض على شاشة قناة “دبي” الفضائية، وقد صرح النجم للمرة الأولى مجموعة تصريحات جريئة، بشأن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، حيث قال “أنا لست غاضبًا إطلاقًا من إتخاذ قرار الانفصال، ولا يوجد لدي أي مشاكل”.

وتابع قائلًا “الغضب بس بيكون وقت أخذ القرار وليس بعده”، وأضاف مؤكدًا “الناس بتتجوز بالمعروف وتنفصل ايضًا بالمعروف”.

 

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب
احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

 

حقيقة إعتداء أحمد سعد على سمية الخشاب وهل يقصد بكلامه ريم البارودي؟!

أوضح أحمد حقيقة إعتدائه على سمية وضربه لها، خاصًة وأن إعلان قرار الإنفصال جاء بالتزامن مع إصدارها كليب “بتستقوى”، الذي تدور فكرته حول العنف ضد المرأة، وهو ما ربط الكثيرون بينه وبين أسباب الإنفصال، ليرد قائلًا “الناس بتقدر تميز كويس جدًا مين اتكلم في الوقت ده، ومين اتكلم وهو زعلان.. وكل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة”.

 

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب
ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

 

وتابع: “كل واحد بيتخانق مع حد، بيروح يشوه صورته من وراه، طيب ليه هي ماجابتش سيرتي وأنا كويس معاها وكنا عايشين مع بعض بخير، ولا كان فيه بينا حاجة.. وأنا أكبر من إني أرد على كل هذه المهاترات التافهة”.

وأوضح سعد قائلًا “الأخبار اللي ليها أهداف أنا مبردش عليها”، مشيرًا إلى الأخبار التي نشرت عن أن سمية قامت برفع قضية خلع منذ عدة شهور، وأنها قامت برفع قضية طلاق للضرر، مؤكدًا أنه يتعرض لحملة تشويه كبيرة طيلة الفترة الماضية، ولكنه أكبر من أن يرد عليها.

أكد النجم المصري أنه هناك من ينشر العديد من الأخبار الكاذبة عنه، بغرض الإساءة إليه، لكنه يفضل أن يتجاهل كل ما يقال في حقه، لأن تلك الأخبار تصب في مصلحة بعض الأشخاص.

 

سمية الخشاب وزوجها احمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

طالب سعد جمهوره بأن يتوقف عن التحدث في الأمر، وعدم إعطائه أكبر من حجمه، حيث قال “أنا معنديش أزمة شخصية خالص، كانت الأزمة موجودة قبل أما أخد القرار، لكن بعد أما أخدت القرار خلاص مفيش أي أزمة”.

قال المطرب المصري سوف يقوم بالتركيز أكثر على أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، كما أعرب عن سعادته الشديدة بعد نجاح حفلته الغنائية فى دبي.

قال الفنان أحمد سعد أنه طرح مؤخرًا أغنية “ملكش مكان”، وهي أحدث أغنية أصدرها خلال الأشهر الماضية، وحقق نسبة مشاهدة عالية، تجاوزت الـ13 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد أهدى سعد أغنية “مالكش مكان” لكل شخص يحاول الطعن في شخصيته،  وكل من يحاول الإساءة إليه أو التحدث عنه وقول أشياء غير صحيحة، أو التشهير به، فهو بالطبع ليس له مكان في حياته، مؤكدًا “أسوأ شيء هيحصل في حياته أنه ميبقاش له أي مكان في حياتي”!.

يذكر أن الفنانةُ المصرية سمية الخشاب كشفت مؤخرًا عن كواليس علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد، موضحةً أنها من طلبت الطلاق، وليس هو من قرر الانفصال عنها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author