محمود العسيلي يكشف سر طلاقه من زوجته الثانيه للمرة الاولى

تفاجئ الكثيرون بخبر طلاق محمود العسيلي عن زوجته الثانية، ويبدو أن طلاق محمود العسيلي هو ضمن “الهوجة” المنتشرة حاليًا في الوسط الفني، خاصًة بعد إنفصال الفنانة سمية الخشاب عن المطرب احمد سعد، ليتفاجأ الجمهور بتصريحات العسيلي في برنامج “حفلة 11″، الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، ويعرض عبر قناة ON E الفضائية.

كشف المغني والملحن المصري محمود العسيلي لأول مرة عن حياته الشخصية، والأسباب التي أدت إلى فشل زيجاته، خاصًة وأنه انفصل عن زوجته الثانية بعد فترة قصيرة من الزواج!.

 

محمود العسيلي مع سمر يسري
محمود العسيلي مع سمر يسري

 

اسباب طلاق محمود العسيلي و فشل زيجاته!

صرح العسيلي أنه ظل متزوجًا زوجته الأولى لمدة ثلاث سنوات، إلا أن بعد قرار الطلاق على الرغم من وجود طفل بينهما، فاجئ عدد كبير، ولم يعرف بعض أصدقائه بخبر طلاقه من الزوجة الأولى، إلا عندما أعلن إرتباطه بالزوجة الثانية.

تحدث العسيلي بصراحة عن أسباب طلاقه في المرتين، حيث قال “لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجاتي السابقتين لم يكونا جيدتان، بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكني أنا لا أستطيع العيش في عيشة معلبة، أنا شخصية صعبة، وحساسة جدا، واحتاج لامرأة حساسة للغاية”.

وقد تحدث النجم المصري عن رؤيته للحبّ، حيث قال “الحب بالنسبة لي مع الزوجة مبني على العطاء المتبادل، وليس الحب غير المشروط، فالزوجة لا بد أن تعطي على قدر ما تأخذ والعكس”.

وتابع: “أحتاج لمعاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، لأن ذلك لا يوجد إلا في حب العائلة في حب الأم للأبناء، وبين الأب والأم والأخوات، ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل، وفي علاقة الزواج لابد أن يكون هناك تعادل في الأخذ والعطاء لأنه إذا زاد أحدهما عن الآخر فشلت العلاقة”.

وأوضح الفنان الشهير أنه عصبي ولكنه لا يخطئ، أي أنه ليس “غلّاط”، مؤكدا أن السبب في طلاقه في المرتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه، وأشار إلى أن ليس من السّهل أنْ تتعامل معه أيّ امرأة، موضحًا “عايز واحدة شاطرة جدًا تتعامل معايا”.

 

 

يبدو أن أغنية “وجع الهوى” تشرح حال محمود العسيلي!

أطلق العسيلي أغنية “وجع الهوى”، قبل 3 أشهر فقط، التي حازت أكثر من 9.5 مليون مشاهدة، ودارت قصتها حول كمال صفات حبيبته، إلا أنه لم يُكمل علاقته بها، لأنه ما زال يفكر بحبيبته السابقة.

وقد كان العسيلي أعلن خبر إنفصاله عن زوجته بالتزامن مع إصدار الأغنية، وربما أن هذا له علاقة شخصية بالعسيلي، خاصةً أنه يفضِّل تجسيد وربط أغانيه بحياته، رغم تحفُّظه الواضح عن إظهار تفاصيلها للإعلام، وقد أثارت الأغنية جدلاً بين جمهور الفنان المصري بسبب قصتها، وأن بطلها -العسيلي نفسه- لم يكن عليه أن يعلِّق شخصاً آخر به ثم يتركه دون مبرر واضح.

 

 

محمود العسيلي يعبر عن رأيه الساخر في الزواج!

أعرب العسيلي منذ شهرين فقط عن رأيه الساخر في الزواج، بعدما علق أحد متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلًا “صاحبي كل ما تشتغلك أغنية في العربية بيتجنن ويبقى هيموت ويتجوز، ويقلبنا بالعربية، قوله إهدا وانت سايق يا سند”، وذلك في إشارة منه إلى أغاني محمود العسيلي التي يطغى على أغلبها الطابع المرح الذي يتناسب مع أجواء حفلات الزفاف.

ليثير العسيلي جدل كبير بين متابعيه، على موقع “تويتر”، بعدما رد عليه قائلًا “مافيش فرق ما بين الجواز وقلبة العربية.. واضح ان سند انتحاري”.

يذكر أن الفنان محمود العسيلي حذف كل صوره مع زوجته الثانية “نادين الملا” من حسابه على موقع “إنستجرام” Instagram، كما أن العسيلي احتفل بزواجه من نادين الملا في 2015، وضم لقطات من حفل زفافه في أغنية “فرحة”، وكان سبق له الزواج مرة من قبل في 2008، وأهدى لزوجته أغلب أغاني ألبومه الثالث “طول ما أنتي جانبي”، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي” في 2010، ومن ثم انفصلا في هدوء منذ سنوات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author