إصابة ميسي تكلف منتخب الأرجنتين نصف مليون دولار

"إصابة

كلف النجم العالمي ليونيل ميسي ، منتخب بلاده الأرجنتين ، مبلغا كبيرا ، بعد مغادرته معسكر منتخب الأرجنتين وقرار غيابه عن مباراة ودية أمام المغرب.

وقالت تقارير صحفية إسبانية نقلًا عن مصادر مغربية ، لن يحصل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على مبلغ 450 ألف يورو ، أي نحو نصف مليون دولار ، كانت مخصصة للأرجنتين من المغرب في حال شارك نجم برشلونة الإسباني في اللقاء الذي أقيم أمس.

ميسي يحرم الأرجنتين من نصف مليون دولار

ووفقًا للاتفاق ، وافق المغرب على دفع مبلغ مليون يورو للاتحاد الأرجنتيني بشرط مشاركة ميسي في اللقاء لمدة 70 دقيقة على الأقل ، لكن المبلغ انخفض إلى 550 ألف يورو بعد إعلان غياب اللاعب بسبب الإصابة التي لحقته..

برشلونة يصدر بيانا حول إصابة مهاجمه

وأصدر نادي برشلونة بيانًا قال فيه إن إصابة ميسي في العضلة الضامة ستعني أنه لن يشارك في النصف الثاني من الجولة الدولية ، وكان اللاعب العائد إلى المشاركة الدولية ، خاض لقاء الأرجنتين أمام فنزويلا في مدريد قبل أيام وتجرع مع منتخب بلاده هزيمة بنتيجة 1-3 ، قبل أن يفوز منتخب الأرجنتين أمس على منتخب المغرب بهدف وحيد ، سجله اللاعب أنخل كوريا.

الأرجنتين تحاول الاستفادة من نجمها الأول

ويحاول الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، الاستفادة بقدر الإمكان من القيمة التجارية لنجمه الأول ، خاصةً في المباريات الودية ، التي تدر عليه مبالغ كبيرة كل ما كان لاعبه الأول حاضرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author