فيديو ياسمين رئيس تهاجم متابعيها بسبب ابنها

 

أثارت ياسمين رئيس وابنها جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث أحدثت ياسمين رئيس وابنها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو لها برفقة نجلها سليم، وقامت بإخفاء وجهه، ولكن يبدو أن هذا الأمر لم يعجب البعض!..

بعدما حاز مقطع الفيديو على الكثير من الإنتقادات، بسبب إخفاء وجه أبن ياسمين رئيس، يبدو أن هناك بعض الإنتقادات المستفزة، والتي استلزمت ردًا من الفنانة المصرية!.

 

ياسمين رئيس وابنها يتعرضان للانتقاد
ياسمين رئيس وابنها يتعرضان للانتقاد

 

دخلت النجمة الشابة في صدام مع بعض متابعيها، معربة عن رفضها للتعليقات التي جاءت على المقطع الذي جمعها مع ابنها، ولم تتقبل التعليقات السلبية التي تعرضت لها هي ونجلها، بسبب إخفاء وجهه.

علقت ياسمين على منتقديها بأن لا يشاهدوها إذا كانت تستفزهم، حيث شاركت مقطع فيديو، عبر خاصية القصص المصورة، هاجمت فيه من انتقد إخفاء وجه ابنها، وطلبت منه ألا يتابعها طالما لا يحب ما تقوم به!.

 

ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

 

قالت “رئيس” بعض الكلمات الحادة لمتابعيها، قائلة “متدخليش تتفرجي على الفيديو وتفقعي مرارتك وتفقعينا معاكي”، وأشارت إلى أن إخفاء أو إظهار وجه طفلها هو حرية شخصية، فهي تتصرف وفقًا لما تراه وتريده.

يذكر أن الموضوع بدأ بعدما نشرت الفنانة ياسمين رئيس مقطع فيديو، عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيه بصحبة نجلها الصغير “سليم”، وكانت تسأله عن مقدار حبه لها، ليجيبها بأنه يحبها مثلما يحب “الجبن”، وتعمدت النجمة إخفاء وجه ابنها، كما كانت تتحدث إليه باللغة الإنجليزية، الأمر الذي دفع البعض للهجوم على ياسمين رئيس، بالإضافة إلى إخفائها وجه طفلها الصغير.

 

View this post on Instagram

😍🐭

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author