فيديو رأي هالة فاخر في خلع حلا شيحة الحجاب

هالة فاخر مع أروى

فيديو رأي هالة فاخر في خلع حلا شيحة الحجاب

هالة فاخر وحلا شيحة وقضية خلع الحجاب كانت أحد النقاط التي ناقشتها النجمة اليمنية أروى في برنامجها الجديد “تحت السيطرة” الذي يذاع حاليًا عبر شاشة فضائية النهار المصرية.

حيث حلت النجمة هالة فاخر ضيفة على أروى في الحلقة الماضية من برنامجها “تحت السيطرة” والتي وجهت لها فيه العديد من الاسئلة في الحياة الشخصية والفنية، وكان من بينهم رأيها في قرار النجمة حلا شيحة بخلع الحجاب بعد أكثر من 13 عامًا من الإعتزال الفني، ثم العودة من جديد.

جميل أن نخبر من نحبهم بأننا نحبهم ، ونشعرهم بمدي اهميتهم، ونعبر لهم علي مكانتهم وأنهم مُهمون واستثنائيون في حياتنا….

Posted by ‎اروى Arwa‎ on Thursday, March 14, 2019

لتعلق بدورها النجمة هالة فاخر وتقول أن قرار حلا هو قرار شخصي بالدرجة الاولى، وأنها ترحب بعودتها من جديد، ولا تعترض على ذلك لأنه حرية شخصية.

ثم أضافت أن قرار خلع الحجاب والتخلي عنه هو من أصعب القرارات التي تواجه أي سيدة، مبررة موقف حلا بأنه لا أحد يعلم ظروفها سواء عند اختيارها ارتداء الحجاب أو عند قرارها بخلعه، وأنه لا يمكن لأحد الحكم عليها من نفسه.

حلا شيحة
حلا شيحة

خاصة وأنها ترى أن العديد ممن قاموا بإنتقاد حلا وقرار خلعها للحجاب قناعاتهم الشخصية مؤيدة لها، ولكن رغبتهم في الظهور أمام بالمجتمع بشكل أكثر تدينًا يجعلهم يرفضون ذلك علنًا.

واختتمت هالة كلامها في هذا الشأن بتوجيه رسالة إلى حلا قالت فيها: ” أنت حرة سواء كان عودتك للفن بالحجاب أو بدونه”، وقالت أنها تفتقدها كفنانة وتنتظر عودتها قريبًا.

https://youtube.com/watch?v=F0XcQNS9m9Q%3Ffeature%3Doembed

يمكنك أيضا قراءة More from author