صور شادي سرور يهدد محمد رمضان

 

تداول اسم شادي سرور ومحمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي كثيرًا في الآونة الأخيرة، وقد انتشرت بعض الأقاويل عن وقوع خلافات بين شادي سرور ومحمد رمضان بعدما انتقد الأول رمضان، عقب إعلانه عن حفله الغنائي وطرح مجموعة من الأغاني مؤخرًا، كما أطلق أحدث أغانيه الجديدة، مما دفع شادي سرور وهو أحد نجوم التواصل الإجتماعي، لتهديده ومطالبته بعدم تكرار تجربة الغناء.

 

شادي سرور ومحمد رمضان
شادي سرور ينتقد محمد رمضان

 

كتب شادي تحذير على صفحته الشخصية عبر موقع “فايسبوك”، حيث قال “تحذير ‏لمحمد رمضان، سمعت انك هتنزل اغنية تاني، لو عملت اغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تاني، ‏هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت، ‏فاحذر من الغرور اكتر من كده، لان احنا زهقنا، ‏ولو انت نمبر وان، انا اول واحد، ‏واغنيتي موجودة على اليوتيوب، ‏قبل ما تفكر تغني اصلا.. تحياتي… كابوسك”.

 

تحذير ‏لمحمد رمضان، سمعت انك هتنزل اغنية تاني‏لو عملت اغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تاني‏هنزل عليك بديس تراك هيقعدك…

Posted by Shady Srour on Tuesday, March 12, 2019

 

يذكر أن شادي سرور، مر مؤخرا بحالة نفسية سيئة، وأعلن في منشور على حسابه على “إنستجرام” أن حالته النفسية كادت تؤدي به للانتحار، وتركه للدين الإسلامي، وهوما أثار الكثير من الجدل حوله، إلى أن عاد ليوضح مقصده بهذه الجملة التي تسببت له في الكثير من المشاكل.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يجهز حاليًا لأول حفلاته الغنائية، المقرر له 29 مارس الجاري، وتجري الآن الاستعدادات بتجهيزات ضخمة لاستقبال رواد ومحبي النجم محمد رمضان، حيث يتم بناء مسرح ضخم يتم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، كما تقوم الآن فرقة استعراضية مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات بالتحضير والتدريب على أحدث الاستعراضات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author