صور ميرهان حسين بفستان اصفر في آخر جلسة تصوير

صور ميرهان حسين مؤخرًا أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت صور ميرهان حسين على إعجاب جمهورها ومتابعيها، بعدما قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة الإحتفال بـ”اليوم العالمي للمرأة” international women’s day، والذى يوافق يوم 8 مارس من كل عام.

 

View this post on Instagram

Who run the world???? Girlsssss

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

قدمت الفنانة الشابة ميريهان حسين تهنئة خاصة لكل النساء في يومهن العالمي، من خلال مشاركة عدد من الصور لها من إطلالتها الجديدة.

أطلت الممثلة المصرية وهي ترتدي فستان طويل باللون الأصفر الفاتح، بقصة مكشوفة، وقد ظهرت وهي واقفة على أحد أسطح البنايات العالية، بالعاصمة المصرية “القاهرة”، لتثبت أنها لا تخشى من المرتفعات، وأن المرأة لديها من القدرة والقوة أن تفعل كل ما تريده.

 

 

علقت ميريهان على إحدى صورها قائلة  “Happy international women’s day”، كما علقت على صورة أخرى قالت فيها “أقوى سلاح على الأرض هو سلاح النفس البشرية”.

تفاعل العديد من متابعي النجمة المصرية على تلك الصور التي التقطتها حديثًا، كما حذرها البعض من الوقوف بشكل خطير في أماكن مرتفعة هكذا.

 

 

 

يذكر أن الفنانة ميريهان حسين تواصل تصوير مسلسل “علامة استفهام” بطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، نورهان، محمود البزاوى، عبدالرحمن أبوزهرة، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى تشويقى.

الجدير بالذكر أن ميرهان حسين تصور حاليا دورها في مسلسل “قيد عائلي” وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، التي ستعرض في 45 حلقة، بطولة الفنانين عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، أحمد التهامي، وعدد من الفنانين الشباب.​

 

يمكنك أيضا قراءة More from author