صور محمد حماقي يتعرض لإصابة خطيرة وينقل للمستشفى

تفاجئ الجمهور بوجود الفنان محمد حماقي في المستشفى بعدما انتشرت عدة صور له، حيث تواجد المطرب المصري محمد حماقي في المستشفى بعد إصابته في بكسر في قدمه اليسرى، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفيات لتقديم الإسعافات والدعم اللازم للنجم المحبوب.

تعرض الفنان محمد حماقي لتلك الإصابة في قدمه اليسرى عند مشاركته في مباراة كرة القدم مع مجموعة من أصدقائه، في أحد النوادي الخاصة بمنطقة مدينة مصر الجديدة.

اتضح بعد الكشف الطبي على النجم الشهير، وإجراء عدة فحوصات طبية، أنه يعاني من إصابة دقيقة في القدم اليسرى، وقد تلقى الفنان بعض العلاجات والمسكنات.

من المقرر أن يجري “حماقي” عملية جراحية دقيقة لتثبيت العظام المكسورة، في نهاية الأسبوع الجاري، ولكن الأطباء الفريق الطبي المعالج فضل عمل جبيرة مؤقتة له قبل إجراء العملية.

أوضح مدير أعمال الفنان محمد حماقي قائلًا “حماقي لا يزال حتى الآن يتلقى العلاج بالمستشفى، ولم يعد واضحًا بالنسبة له الفترة التي سيتوقف فيها حماقي عن الغناء، ولكن سيتضح ذلك بشكل كامل بعد إجرائه العملية”.

يذكر أن الفنان محمد حماقي طرح مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان ألبوم “كل يوم من ده” يتكون من 20 أغنية، وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيوني سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

يمكنك أيضا قراءة More from author