إستشراف المستقبل في كلية تصميم الأزياء في دبي

إستشراف المستقبل في كلية تصميم الأزياء في دبي
إستشراف المستقبل في كلية تصميم الأزياء في دبي

 الطلاب المسلحون بدرجات الموضة الذين بدأوا حياتهم المهنية في بيئة تنافسية للغاية يحتاجون إلى الدعم الكامل من خلال التوجيه والمشورة من قبل المحيطين بهم من الموجهين والمتفوقين . مع الحفاظ على هذا النهج العملي في التعليم ، تستضيف كلية الموضة والتصميم في دبي في كثير من الأحيان خبراء من مختلف المجالات في المنطقة وعلى المستوى العالمي من أجل مشاركة أوقاتهم مع الطلاب والخريجين بهدف كسب المزيد من الخبرات .

 كلية تصميم الأزياء في دبي تستضيف أليسون تاي

في الآونة الأخيرة ، استضافت كلية تصميم الأزياء في دبي أليسون تاي ، رئيسة تحرير جرازيا الشرق الأوسط ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الموضة في المنطقة ، للتحدث عن ” مستقبل الموضة في الشرق الأوسط “. رسم خرائط للأزياء التجارية وإعطاء النصائح والخيارات المهنية التي تتوفر للخريجين الجدد لاستراتيجية الاتصال ، غطت أليسون تاي جميع تلك المواضيع .

 كيف تحصل على التمثيل وتحول موهبتك إلى مهنة ؟ تمت الإجابة على هذه الأسئلة في جلسة أجراها الشريك الإداري لشركة فيوكس (www.voeuxuae.com) ، وهي شركة رائدة تقوم بتسويق وتمثيل خطوط تصميم الأزياء للطلاب . فإلى جانب تلقي التعليم الجيد ، يخضع طلاب وخريجي الكلية أيضًا لخبرات واقعية من خلال تلك الجلسات .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author