صور إطلالة جنيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

جينيفر لوبيز

إطلالة جنيفر لوبيز في حفل جوائز الأوسكار 2019

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور فستان جينيفر لوبيز في حفل الأوسكار 2019 بدورته ال91 الذي أقيم أمس في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. 

حيث تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام لف مميز من تصميم توم فورد باللون الفضي المعدني.

جينيفر لوبيز

الفستان من دار الأزياء العالمية توم فورد، بتصميم أنيق وطويل، وبأكمان طويلة، مع خط رقبة عريض ومرفوع، وتم تزيينه بالكامل بقطع من المرايا العاكسة شبيهة حبات الزجاج ليعطي ذلك اللون الفضي المعدني.

ونسقت مع جينيفر حقيبة كلاتش باللون الذهبي الغامق، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع مكياج ترابي مميز، ومجموعة من المجوهرات الماسية المميزة، لتكمل بذلك إطلالة ساحرة تلفت بها الأنظار خلال هذا الحدث الهام.

جينيفر لوبيز

أما بعد الحفل فاختارت جينيفر إطلالة مميزة أخرى لتظهر بها في حفل “فانيتي فير” الذي أقيم بعد إنتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم في مركز واليس أنينبيرغ للفنون التمثيلية.

جينيفر لوبيز

حيث ظهرت بفستان طويل لامع بتدرجات اللون الأزرق مع اللون الزهري، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2019.

فستان جينيفر لوبيز من مجموعة زهير مراد

حيث تميز الفستان بتصميمه المميز بفتحة أمامية مائلة بدون أكمام مع كشاكش عند منطقة الصدر حتى أسفل الخصر، مع أقراط طويلة باللون الأزرق الفاتح، وصندل باللون الأزرق الداكن.

يمكنك أيضا قراءة More from author