فساتين زهير مراد بالوان غامقه للسهرات

فساتين زهير مراد من اكثر الفساتين التي تتهافت علي اختيارها العديد من النجمات، وذلك لتميزها من حيث الالوان وفكرة التصميم، والتي تضفي لمسة مختلفة من الاناقة على الاطلالات الخاصة بهم، لذا عزيزتي إليك مجموعة من فساتين زهير مراد بألوان داكنة يمكنك الاختيار من بينها لإطلالة مميزة لكي أيضا.

مجموعة من فساتين زهير مراد بالألوان الداكنة

زهير مراد أحد أشهر مصممي الازياء حول العالم، لبناني الاصل ولد في بيروت، وشارك في العديد من اسابيع الموضة المختلفة حول العالم، وينافس اسمه ضمن أسماء كبار مصممي الازياء في العالم مثل فالنتينو، وارماني.

أبرز ما يميز تصميمات زهير مراد للازياء هي أفكار التصميم المميزة، إلي جانب اختيار خامات راقية وألوان مميزة، مع تنوع أساليب التصميم الخاصة به، الامر الذي يجعله من اكثر مصممي الأزياء الذي تتهافت عليه النجوم حول العالم للظهور بتصاميمه.

فدائما ما تتميز تصاميمه بالاناقة والرقة التي تبرز مواطن الجمال في من ترتديه، من أبرز النجمات التي تختار إطلالات زهير مراد هي النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تألقت كثيرا في حفلاتها بالعديد من تصميماته المميزة.

ليست النجمات فقط من تعشقن تصاميم زهير مراد، ولكن فتيات كثيرة تعشق اسلوبه المميز في تصاميم الفساتين التي تجعلهن يظهرن بمظهر جذاب مثل الاميرات، خاصة إذا كانت الفساتين بالالوان الداكنة التي تشع بالفخامة.

من أكثر الألوان الداكنة اختيارًا من بين الفتيات في ألوان الفساتين هي اللون الاسود المعروف بملك الالوان، اللون الازرق، واللون الاحمر بدرجاته المختلفة، وهذه الالوان تعد الألوان الأساسية بقائمة الالوان الداكنة.

تجدون بالمعرض مجموعة متنوعة من التصميمات بأشكال وتصاميم مختلفة ومتنوعة، بحيث تناسب أغلب الاذواق، فيمكنكم الاختيار من بينهم لسهراتكم المسائية، حتى تتمتعون بإطلالة راقية وفخمة بألوان داكنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author