صور أفضل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2019

 

صور أفضل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2019

كعادة جميع المحافل الفنية تتابع الفتيات أفضل الإطلالات بها، لذا إليكن أفضل اطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2019 الذي أقيم أمس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

حيث شهدت السجادة الحمراء تألق العديد من النجمات بفساتين مميزة من تصميمات أشهر بيوت الأزياء العالمية، والتي استطعن بها خطف الأنظار من الحضور وكاميرات المصورين.

لذا اخترنا لكم بعض صور الإطلالات الموفقة لبعض النجمات على السجادة الحمراء من بينهم النجمة العالمية ليدي غاغا التي تألقت بفستان مميز باللون الأسود من تصميم مصمم الأزياء العالمي ألكسندر ماكوين.

تصميم الفستان مستوحى من حقبة الأربعينات ضيق من منطقة الصدر ومنسدل من أسفل الخصر في شكل تنورة واسعة مع قفازين من اللاتكس الأسود.

أما النجمة جينيفر لوبيز فقد اختارت إطلالاتها من اللون الفضي المعدني، لفستانها الطويل ذو التصميم المميز من دار الأزياء العالمية توم فورد.

الفستان بأكمام طويلة، ومزين بالكامل من قطع المرايا العاكسة شبيهة حبات الزجاج ليعطي مظهراً لافتاً من الدرجة الأولى، فقد أكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الذهبي الغامق.

أما لارسونبري لارسون فقد أطلت بفستان ميتاليك طويل من اللون الفضي اللامع، بتصميم مميز بالخطوط العمودية الطويلة والمربعات الصغيرة، مع رقية عالية وفاتحة جانبية طويلة، وبدون أكمام.

واعتمدت اكسسوارات فضية اللون منها حلق صغير وسوار ناعم بنفس اللون، ولتكمل إطلاتها اختارت تسريحة شعرها منسدلة ومموجة من الأسفل.

وعن أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء فهناك تشارليز ثيرون وفستان مميز من دار الأزياء العالمية ديور، آشلي غراهام وفستان أنيق من دار زاك بوزن، إيرينا شايك بفستان من بربري، وإيمي آدامز بفستان من العلامة الشهيرة فيرساتشي.

يمكنك أيضا قراءة More from author