حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي

 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة وفاة نادية لطفي حيث تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة نادية لطفي وهو الأمر الذي أحزن العديد من جمهورها ومحبيها على مستوى الوطن العربي، وهو ما دفع عدد من النجوم ومحبي الفنانة القديرة إلى التأكد من هذا الخبر الذي تداول بدون أي أساس من الصحة!.

 

حقيقة وفاة نادية لطفي
حقيقة وفاة نادية لطفي

 

شارك الأب بطرس دانيال عبر حسابه الشخصية على موقع “فايسبوك”، صورة له برفقة الممثلة المصرية نادية لطفي، التي احتفلت بعيد ميلادها منذ فترة قصيرة، بحضور عدد من النجوم.

طمأن الأب بطرس دانيال جمهور النجمة الكبيرة ومحبيها على صحتها، مؤكدًا انه تواصل معها شخصيًا، وقد بدت مستائة من شائعة وفاتها السخيفة، كما أنها قدمت الشكر لكل جمهورها، الذين أرادوا الإطمئنان عليها.

 

الأب بطرس دانيال ينفي خبر وفاة نادية لطفي
الأب بطرس دانيال ينفي خبر وفاة نادية لطفي

 

نفت الفنانة نهال عنبر كل ما تردد مؤخرًا بشأن وفاة الفنانة القديرة، حيث علقت قائلة “أنها أجرت إتصال هاتفي بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأكد لها أن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي جيدة جدًا، والنقيب أوضح أن ما تردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”.

عبر الفنان إيهاب فهمي عن استيائه الشديد من انتشار شائعة وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، حيث قال “إحنا مش حانوتية لما هنعرف خبر رحيل فنان، هنبلغ كل الناس، طالما مقولناش يبقى مينفعش ناخد كلام من أي حد طالما لم يصدر بيانًا من النقابة فالكلام الذي تردد كذب”.

يذكر أن الفنانة نادية لطفي، احتفلت مؤخرا بيوم ميلادها الـ82، في الشهر الماضي، وذلك داخل مستشفى المعادي العسكري، حيث تتلقى الممثلة المصرية القديرة العلاج، إذ تعاني من أمراض الشيخوخة، قد حضر الإحتفال بعيد ميلادها وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وعدد من الفنانين، ومنهم سميحة أيوب، ليلى علوي، دلال عبد العزيز وابنتها إيمي سمير غانم، رجاء الجداوي وائل الابراشي ومصمم الأزياء هاني البحيري وبوسي شلبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author