شاهد ردود الفعل الأولى بعد تجربة نكهات كوكاكولا الجديدة!

شاهد ردود الفعل الأولى بعد تجربة نكهات كوكاكولا الجديدة!
شاهد ردود الفعل الأولى بعد تجربة نكهات كوكاكولا الجديدة!

 

منذ أكثر من 10 سنوات ، لم تطور شركة المياه الغازية الأمريكية ، ” كوكاكولا “، من نكهات مشروباتها ، إلا أنها أعلنت اليوم عن طرحها لأول نكهات جديدة لها، مشيرة إلى بدء حملة تسويقية للنكهات الجديدة.

كوكاكولا تطرح أول نكهة جديدة لها منذ أكثر من 10 سنوات

وتشير التقارير أن شركة ” كوكاكولا ” ستبدأ بطرح نكهتي “برتقال بالفانيليا” و”برتقال بالفانيليا من دون سكر” ، من 25 فبراير/شباط الجاري في الأسواق الأمريكية، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

مقدمتا برنامج “توداي” الأمريكي تختبرا مذاق كوكاكولا الجديد

ومن جانبها ، اختبرت مقدمتا برنامج “توداي” الأمريكي ، مذاق كوكاكولا “بفانيليا البرتقال” ، ولكن لم تكن ردود فعلهما طيبة على الإطلاق ، ولم تكن تدري المذيعتان نكهة المشروب الجديد ، وعندما تذوقتاه ، عبرتا عن اشمئزازهما ، وتساءلا إن كان طعمه فراولة أو عنب.

بدء الحملة التسويقية مارس المقبل

وتجدر الإشارة ، أن “كوكاكولا” أشارت أنها تسعى لبدء الحملة التسويقية لنكهتها الجديدة “برتقال بالفانيليا” ، في شهر مارس/آذار المقبل ، تزامنا مع بطولة كرة السلة في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر ، أن الشركة قررت أن تقدم المزيد من النكهات الجديدة ، بعدما لاحظت أن نكهاتها السابقة ، مثل التي بطعم الكرز والفانيليا ، تلقى إقبالا متزايدا من الجمهور ، على مر السنين ، منذ أن تم طرحهما في عامي 1985 و2007 ، من دون حاجتها إلى بذل المزيد من الجهود التسويقية لزيادة مبيعاتهما.