فيديو رقص دينا الشربيني وعمرو دياب على اغنيه 3 دقات يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

أشعل فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر مقطع فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني وهما يرقصان على أغنية 3 دقات الشهيرة، بعد أن تداوله بعض النشطاء، وظهر به الثنائي خلال حضورهما إحتفالية، بمناسبة حفل عيد ميلاد أحد أصدقاء دينا والهضبة المقربين في دبي.

 

فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني
فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني

 

أطلت الممثلة الشابة دينا الشربيني في المقطع وهي ترقص وتتمايل على ألحان أغنية 3 دقات، التي يغنيها أبو مع الفنانة يسرا، كما ظهر عمرو دياب مع دينا في مقطع آخر وهو يحتضنها ويرقص ويغني معها على أنغام أغنيته “بحبك أنا”.

أثارت الفنانة دينا الشربيني جدل كبير عقب انتشار صورة لها من الحفل، وقد أطلت في الصورة وهي ترتدي فستان قصير، وقد ظهر بروز بطنها، بالإضافة إلى أن الهضبة وضع يده على بطنها، وهو دفع البعض ليظن أنها تنتظر مولودها الأول، ولكن بعض المصادر نفت ذلك، خاصًة أنهما لم يعلنا عن زواجهما بشكل رسمي حتى الآن!.

 

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني التي اثارت الجدل
صورة عمرو دياب ودينا الشربيني التي اثارت الجدل

 

يذكر أن عمرو دياب ظهر مع دينا الشربيني قبل أيام في مطار القاهرة، وحاول التخفي عن الجميع مرتديا غطاء الرأس الخاص بالجاكيت الذي كان يرتديه، كما ارتدى نظارة شمسية، لكي يتخفى عن الأنظار، لكن التقطهما عدسات الكاميرات.

الجدير بالذكر أن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني اعتاد الظهور سويا في عدد من المناسبات والحفلات خلال الفترة الماضية، و أثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباطهما، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.

 

والله بحبك موت واحب برج الحوت ❤️🌏ادخل الجروب بتاعنا واعرف الجديد 👈🏻 Crazy Amr Diab

Posted by Crazy Amr Diab on Friday, January 25, 2019

 

 

دينا الشربينى وعمرو دياب من حفله خاصه ، ونظره عمرو دياب وهو بيسمع نفسه بقى 💜ادخل الجروب بتاعنا واعرف الجديد 👈🏻 Crazy Amr Diab

Posted by Crazy Amr Diab on Friday, January 25, 2019

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author