سر تخفي عمرو دياب مع دينا الشربيني في مطار القاهرة بهذه الطريقة

احدثت صور عمرو دياب ودينا الشربيني في المطار ضجة واسعة على منصات السوشيال ميديا، وقد انتشرت صور عمرو دياب ودينا الشربيني في المطار على نطاق كبير نافية كل الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن إنفصالهما، ولكن الأمر اللافت هو أن الثنائي بذلا قصارى جهدهما للتخفي عن عيون الناس والصحافة!.

ظهر الفنان عمرو دياب في الصور وهي يعتمد جاكيت شتوي طويل باللون الأسود، كما قام باخفاء وجهه بالجاكيت ونظارة سوداء، بالإضافة إلى ظهور النجمة دينا الشربيني بجواره، وقد حاولت التخفي هي الأخرى، من خلال اعتماد ملابس سوداء، ونظارة شمسية سوداء!.

كان الثنائي يجلسان على عربة نقل الامتعة داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى لندن، لمتابعة تصوير مجموعة من المشاهد المقرر أن تقوم دينا بتصويرها في بريطانيا ضمن مسلسلها الجديد.

في نفس السياق، لم يعلنا عمرو دياب ودينا الشربيني أي تفاصيل تخص علاقتهما بشكل رسمي، بل يكتفي عمرو بتقديمها على المسرح للجمهور بأنها ممثلة رائعة، أما دينا تكتفي بالإشارة إليه عندما حلت ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”!.

يذكر أن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرا سويًا خلال كواليس حفل رأس السنة في دبي، والتقطوا الصور مع الفنانة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان.

الجدير بالذكر أنّ دينا الشربيني تعاقدت مع مجموعة “mbc”، على تقديم مسلسل جديد في ماراثون دراما رمضان 2019، من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف السيناريست مريم نعوم، عن فورمات إيطالي تحت إشراف المنتج محمد مشيش، وتردد أنّ عمرو دياب سيشرف بنفسه على الموسيقى التصويرية للمسلسل، كما سيتم تصوير بعض مشاهده في العاصمة لندن.

يمكنك أيضا قراءة More from author