حقيقة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي ونقابة المهن التمثيلية تكشف التفاصيل

 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان يوم السبت الماضي يوضح حقيقة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي وذلك بعدما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن وفاة الفنان أشرف عبد الباقي يوم الجمعة الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال تواجده بالمسرح، وهو الأمر الذي نفاه مصدر مقرب من الممثل المصري.

 

حقيقة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي
حقيقة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي

 

كشف المصدر أن كل ما تردد مؤخرًا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، والفنان أشرف عبدالباقى يتمتع بصحة جيدة، ويمارس نشاطه الفني، ويواصل عرض مسرحية جريمة فى المعادى على مسرح الريحانى.

ذكرت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها صباح يوم السبت الماضي، أنها أجرت اتصالًا تليفونيًا مع الفنان أشرف عبدالباقي، للإطمئنان عليه، وقد أبدى إنزعاجه من مثل تلك الشائعات المزعجة، مؤكدة أنه في منزله وبصحة جيدة.

كتب الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” قائلًا “أشرف عبدالباقي بخير وبطلو إشاعات”.

يذكر أن أشرف عبدالباقي يواصل حاليًا عرض مسرحيته “جريما في المعادي” على مسرح الريحاني، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الشباب، ومن تدريب وإخراج أشرف عبدالباقى، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفنى.

الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي يقدم برنامج “قهوة أشرف”، والذي يستضيف من خلاله الفنانين الذي يكشفون عن أسرار حياتهم الشخصية والمهنية من خلال البرنامج المذاع على فضائية الحياة، كما يتم عرض مسرحيات “مسرح مصر” للفنان أشرف عبد الباقي في يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة MBC مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author