فيديو وفاء الكيلاني تدخل في نوبة من الضحك بسبب فيفي عبده

ظهرت الفنانة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف الذي عرض مساء يوم إثنين على شاشة قناة “إم بي سي” MBC الفضائية، وقد دخلت فيفي عبده مع وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف في نوبة من الضحك، بسبب إحدى الفقرات بالبرنامج، التي لم تستوعبها الفنانة المصرية، عندما قالت لها الإعلامية وفاء الكيلاني أنها تعادلت مع ساعة الرمل في نهاية تلك الفقرة.

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج، عندما لم تفهم قصد المذيعة وفاء الكيلاني عندما أخبرتها أنها تعادلت في نهاية الفقرة مع ساعة الرمل، وهو الأمر الي جعلها تسأل عن معنى ساعة الرمل، وعن مكانها، وماذا كانت تقصد بتلك الجملة.

دخلت وفاء في نوبة من الضحك، خاصًة وأنها حاولت أن تشرح الفقرة للفنانة المصرية، إلا أنها لم تفهم قصدها، وهو ما دفع فيفي عبده للضحك هي الأخرى.

علق العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي على حلقة الفنانة فيفي عبده فور انتشارها، وقد أشار البعض أن على الإعلامية المصرية أن تشرح للضيف فكرة الفقرة قبل التسجيل.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده تحدثت خلال الحلقة عن العديد من الأمور الفنية والشخصية، حيث نفت وجود أي خلافات في الماضي بينها وبين عائلتها، عندما اتجهت إلى الرقص، ولكنهم غضبوا في الأمر، ثم رافقوها في بداية مشوارها الفني بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author