رد الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي على منتقدي طريقة ارتدائها الحجاب

مشاعل الشحي

الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي ترد على منتقدي طريقة ارتدائها الحجاب

الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي ترد على منتقديها الذين علقوا على طريقتها في ارتداء الحجاب وإظهار غرتها منه وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت مشاعل في الفيديو وهي تدعو كل من انتقدها إلى أن يكف عن ذلك مشيرة إلى أن لديها كامل الحرية في طريقة ارتدائها للحجاب، وأنه ليس من حق أي شخص أن يعلق على ذلك.

فقالت: “نزلتها، رفعتها، ترى كيفي، ولا حد يقول لي خلاص قطي الحجاب، قطي الحجاب، الطريقة اللي بلبس فيها الحجاب شي راجعلي أنا، بكيفي انا”.

هذا ولفتت النجمة الكويتية إلى أنها قامت بقص غرتها بعد ترددها لفعل هذه الخطوة منذ وقت طويل، وعلق زوجها على حديثها داخل الفيديو فسمع صوته وهو يوضح وجهة نظره.

فقال النجم أحمد خميس زوج الكويتية مشاعل الشحي موجهاً كلامه إليها أولاً أن الحجاب لم يكن من الأمور الأساسية بالنسبة لها عند ارتباطهم، وأنها تحترم العادات والتقاليد.

ثم وجه كلامه لمتابعي زوجته عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أعرب عن استغرابه من الإنتقاد الذي تعرضت له زوجته، ودعاهم إلى الاهتمام بأمورهم أولاً قبل أمور الآخرين.

من ناحية أخرى تعرضت النجمة الكويتية إلى السخرية من الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب خالها الذي ينتمي لأصول فلبينية، إلا أنها ردت عليها بطريقة حاسمة أحدثت ضجة كبيرة، اضطرت على إثرها الإعلامية الكويتية إلى الاعتذار علنياً عبر حسابها على انستقرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author