فتاه تثير الجدل بسبب محمد رمضان

أثارت شبيهة محمد رمضان جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، بعدما نشرت شبيهة محمد رمضان صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، موضحة الشبه الكبير بينها وبين الممثل المصري محمد رمضان، كما شاركت تلك الصور على أحد المجموعات، لتجد تفاعل كبير، حيث أكد الكثيرون مدى التشابه الكبير بينهما!.

تدعى الفتاة “نهال عاطف”، وتبلغ من العمر خمسة وعشرون عامًا، حيث أعربت عن سعادتها لأنها تشبه الفنان الشاب، كما وجهت رسالة للنجم محمد رمضان ليقدم أعمال هادفة، تحث الشباب على بناء الوطن، كما أكدت أنها ترغب في مقابلته.

بعد أن علق الكثيرون على الشبه بين نهال وبين محمد رمضان، وصل الأمر إلى النجم الشاب، ليقوم باعادة نشر الخبر مرفق مع صورته وصورة الفتاة، معلقًا عليها “أنت أحلى طبعا”، وسط تفاعل من جمهوره ومتابعيه، الذين أكدوا أنها بالفعل نسخة منه!.

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن عن سعادته بتخطي قناته الرسمية على يوتيوب المليار مشاهدة، وعلى الصعيد المهني يستعد الفنان الشاب لتقديم الجزء الثاني من فيلم “الكنز” على أن يعرض في السينما في إجازة نصف العام.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل خلال الفترة المقبلة بـ 3 أعمال فنية، فهو يستعد لتصوير فيلم “رجالة حمزة” في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، إلى جانب تصوير مسلسله الرمضاني، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author