بلقيس فتحي في جلسه تصوير جديدة مع زوجها وتصفه بهذه الكلمات

 

أشعلت صورة المطربة بلقيس فتحي وزوجها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعتاد الجمهور على عدم ظهور الفنانة بلقيس فتحي وزوجها عبر وسائل الإعلام إلا نادرًا، ولكن هذه المرة أختارت النجمة اليمنية أن تخضع لجلسة تصوير جديدة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف.

 

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

 

أشاد الجمهور على أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها المطربة اليمنية بلقيس فتحي، خاصًة وأنها ظهرت في إحدى الصور بصحبة زوجها سلطان بن عبداللطيف.

اتسمت صورة بلقيس وزوجها بالطابع الرومانسي، كما شاركت النجمة الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة ان زوجها كل شيء في حياتها، وهو المر الذي حاز على إعجاب العديد من متابعيها.

 

بلقيس فتحي وزوجها
بلقيس فتحي وزوجها

 

خضعت بلقيس فتحي إلى جلسة التصوير برفقة زوجها، بمناسبة أحدث حفلاتها الغنائية، حيث رافقها زوجها في حفل اليوم الوطني العماني احتفالاً بـ”اليوم العماني”.

يذكر أن النجمة بلقيس فتحي تستعد اليوم لحفل في “اليوم الوطني الإماراتي” في الأول من شهر ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى حفلين آخرين في دبي في الشهر نفسه.

الجدير بالذكر أن أحدث الكليبات الغنائية للفنانة بلقيس فتحي كانت أغنية “شو لي حل” وقد حقق الكليب مشاهدة عالية جداً على اليوتيوب.

 

View this post on Instagram

My everything ❤️

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author