فيديو حفل زفاف فخم لابنة الفنانة الكويتية إلهام فضالة

تم الإحتفال بـ زفاف ابنة الفنانة الهام فضالة في إحدى القاعات الخاصة بالأفراح في الكويت، وقد حرص عدد كبير من أشهر النجمات الخليجيات على حضور زفاف ابنة الفنانة الهام فضالة الكبرى منى العتيبي، حيث شاركت الفنانة الكويتية جميع تفاصيل الزفاف عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، والتي شملت على المكان الخاص بالحفل، ومكان الضيافة، والزينة، وفستان العروس، والشبكة، ورقص المدعويين، وغيرها من التفاصيل.

نشرت النجمة هنادي الكندري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات”، أظهرت من خلاله التجهيزات الفاخرة، وقاعة الزفاف، التي زينت بالكثير من انواع الورود المختلفة، والحلويات المتنوعة.

اعتمدت الفنانة إلهام الفضالة والدة العروس عدة فساتين أثناء الإحتفال، كما أنها ظلت تبكي خلال رؤية ابنتها الكبرى وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.

حرصت العديد من نجمات الخليج على حضور حفل الزفاف لمشاركة النجمة الكويتية إلهام فضالة فرحتها، من بينهن هنادي الكندري وهيا الشعيبي وهبة الدري وفاطمة الصفي وغيرهن.

رقصت والدة العروس وزغردت احتفالًا بزفاف ابنتها الكبرى منى العتيبي، وقد أطلت خلال الحفل بكامل أناقتها، حيث كانت أبرز إطلالاتها، فستان أسود مزين باللون الفضي.

يذكر أن الفنانة الهام الفضالة أنجبت ابنتها الكبرى منى العتيبي من زوجها الأول، كما أن لديها ابنتان وهما فجر والنور من خليل التميمي زوجها الثاني.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author