حسن الرداد ينشر صورة والده لهذه المناسبه هل يوجد شبه بينهما

يحرص الجمهور على التفاعل مع صور والد حسن الرداد حيث في كل مرة يتم نشر فيها صور والد حسن الرداد يذكر جمهوره ومحبيه وجه الشبه الكبير بين الممثل المصري وبين والده، وقد حرص النجم حسن الرداد على مشاركة صورة والده الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيه، بمناسبة ذكرى عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

شارك حسن صورة له بجوار صورة لوالده عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “بابا حبيبي، كل سنة وحضرتك طيب عيد ميلادك ١٥ نوفمبر، إن شاء الله نتقابل في الجنة، أرجو قراءة الفاتحة لوالدي”.

حاز المنشور على إعجاب الكثيرون، كما كتب العديد من متابعيه العديد من الأدعية، بالإضافة إلى تعليقات النجوم والمشاهير، وكان أبرزهم الفنانة رزان مغربي التي علقت قائلة “حبيبي تعيش وتنجح أكتر وتفتكر بابا”، والفنانة لقاء سويدان دعت له قائلة “ربنا يغفر له ويرحمه وينير قبره”، أما الفنان حمدي الميرغني علق قائلًا “ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته إن شاءالله”.

يذكر أن حسن الرداد تعاقد على المشاركة في فيلم سعودي سيتم الإعلان عن تفاصيله في الفترة المقبلة، كما يحضر لتصوير أولى مشاهد العمل، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وكذلك تعاقد على بطولة فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author