سبب مهاجمة مي العيدان للفنان تامر حسني واتهامة بالكذب

مي العيدان تهاجم تامر حسني بعد إذاعة حلقته في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وقد قررت مي العيدان تهاجم تامر حسني بعد ملاحظة لغة جسده، عندما كان يتحدث عن زوجته المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية ​بسمة بوسيل​، وكيف تعرف عليها، وقصة الحب التي جمعت بينهما.

 

مي العيدان تهاجم تامر حسني
مي العيدان تهاجم تامر حسني

 

أعادت الإعلامية ​مي العيدان​ نشر مقطع فيديو من الحلقة، وأشارت إلى أن حركة وجه تامر ولغة جسده توحي بأنه يكذب، حيث علقت على المقطع قائلة “قراءة لغة الجسد لتامر حسني تثبت انه يكذب ويختلق وغير صادق بكلامه عن زوجته”.

تحدث تامر في الفيديو أنه كان فتى أحلام بسمة بوسيل في ذلك الوقت، ولكن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لبسمة من برنامج ستار اكاديمي، يظهر أنها كانت لا تعرفه، وكانت لا تحفظ كلمات أغانيه، وهو ما يتناقض مع تصريحاته في البرنامج!.

أكد تامر حسني في برنامج “صاحبة السعادة” أن زوجته المغربية بسمة بوسيل كانت تحبّه وتحلم بالزواج منه، منذ أنْ كانت صغيرة، حيث قال “بسمة كانت تحتفظ بصوري في غرفتها.. وكان حلمها تتجوزني.. يعني هي جابتلي كشكول عندها وهي صغيرة وحاطة فيه صوري وبتتعامل معايا إني خطيبها وزوجها في المستقبل وكتبالي كلام حب”.

وأضاف قائلًا “أنا أرى هذه الحالات كثيراً وعندما شاهدتها في المغرب في حفل لي أحضرت لي بعض الأشياء لكن أنا في الزحام لم أركز.. هي عندها طاقة وحب وإيمان بشخص.. حتى عندما قالت لي أنا لا أريد أن أغني، قالت ذلك لأنها كانت تريد أن تكون معي وبالقرب مني”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author