خطوبة ابن هاني شاكر الوحيد على عروس من خارج الوسط الفني

تم الإعلان عن خطوبة ابن هاني شاكر حيث تداولت الكثير من وسائل الإعلام خبر خطوبة ابن هاني شاكر مع نشر عدد من الصور العائلية و الجماعية، التي جمعت بين المطرب المصري الكبير هاني شاكر وزوجته ونجله شريف و بين أهل العروسة، وقد حازت تلك الصور على إعجاب جمهوره ومحبيه، الذين أشادوا عليها وقدموا له التهنئة والمباركات.

في أجواء احتفالية شارك نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر فرحته بخطوبة نجله شريف على عروس من خارج الوسط الفني، وهي فتاة تدعى نورهان هاني، نجلة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي.

لم يلجأ أمير الغناء إلى الإحتفالات الصاخبة، بل اكتفى بحفل خطوبة عائلي، بحضور الأسرة والأصدقاء المقربين فقط.

أكد الجمهور وجه بين شريف وبين الفنان هاني شاكر، كما لفت الأنظار منذ ظهوره برفقة والده في برنامج الدمية الشهير “أبلة فاهيتا”، في شهر يوليو الماضي، وقد تسائل البعض إذا كان يمتلك نفس موهبة والده.

في نفس السياق، احتفل الفنان هاني شاكر بخطوبة ابنه شريف في شهر يناير من عام 2014، على ابنة رجل أعمال شهير، بحفل كبير أقيم في فندق فورسيزونز نايل بلازا في جاردن سيتى، ولكن لم يتم الزواج لأسباب لم تعلن، وفضل هاني أن يحتفل بخطوبة ابنه الثانية بعيدًا عن الأضواء.

يذكر أن شريف هو الابن الوحيد للفنان هاني شاكر وزوجته، وقد كانت له ابنة وحيدة تسمى دينا، ولكنها رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان تاركة طفل وطفلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author