صور دينا الشربيني الجديدة تثير جدل المتابعين

أثارت صور دينا الشربيني جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وفور انتشار صور دينا الشربيني  قد حازت على الكثير من التفاعل، وذلك خلال زيارتها لمنزل صديقها الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، لتهنئة الثنائي في حفل استقبال طفلتهم الرضيعة الأولى “حياة”، وقد ظهرت مع عمرو يوسف وعدد من النجوم في بعض الصور التي أحدثت ضجة!.

شاركت الممثلة الشابة دينا الشربيني صورة لها برفقة الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “من يومين بس حياة عمرو يوسف نورت، مبروك لأخويا وصاحب عمري ومبروك لأجمل صاحبة وأم ربنا يحميها ويحفظها يا رب”.

انتشرت عدد من الصور الأخرى من حفل استقبال طفلة عمرو يوسف وكندة علوش، وقد ظهرت دينا في صورة برفقة بعض النجوم منهم الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وقد بدت في غاية السعادة.

حازت تلك الصورة على العديد من التعليقات السلبية، بسبب إطلالتها، حيث ارتدت تنورة وقميص باللونين الأبيض واﻷسود، ويبدو أن الجمهور لم يعجب بملابس دينا الكاجوال، واصفين إطلالتها بـ “الغير أنيقة”، على الرغم من أنها بدت بسيطة وطبيعية، كما أطل جميع من في تلك الصورة الجماعية وهم يرتدون ملابس رياضية وملابس كاجوال ايضًا!.

يذكر أن دينا كانت بصحبة النجم عمرو دياب أثناء إحيائه حفلة بلندن خاصة بالجالية العربية هناك، وكان آخر عمل قدمته وهو مسلسل “مليكة” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر أن تطل على الجمهور من خلال مسلسل جديد سوف يعرض في رمضان 2019.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author