احدث الوان الملابس موضة شتاء 2019

احدث الوان الملابس موضة شتاء 2019

مع بداية دخول فصل الشتاء نقدم لكم مجموعة الوان شتاء 2019 حسب أحدث صيحات الموضة بناء على عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019.

يعتقد الكثيرون منا أن فصل الشتاء هو فصل الالوان الداكنة خاصة اللون الاسود والبني والرمادي، ولكن للموضة العالمية رأي آخر ظهر جاليًأ في مجموعة عروض الأزياء الأخيرة لموسم خريف وشتاء 2019.

والتي امتلئت بالملابس التي تنبض بالألوان الحيوية الجذابة، وتتنوع بين مختلف الدرجات من الفاتح وحتى الداكن، فنجد مجموعات مختلفة من الألوان الجريئة التي ستضفي اناقة ورونق مختلف لاطلالتك في هذا الموسم.

نبدأ معكم باللون الأحمر الداكن والفاتح، اللون الأحمر بشكل عام يتعارف عليه على أنه لون أنثوي من الدرجة الاولى، ويعطي دائما شعورًا بالدفئ، وفي هذا الموسم برزت الدرجة الداكنة منه والتي تعرف باللون البرغندي.

ذاك اللون الذي برز بطريقة جذابة وأنيقة في أسابيع الموضة المختلفة على يد العديد من مصممي الأزياء المعروفين من بينهم إيلي صعب الذي أتى لنا به بعدة صور مختلفة مثل الشراشيب، الدانتيل، الجلد، وغيرها.

يلي ذلك اللون الأحمر الفاقع والذي يعد من الألوان المتربعة على عرش الموضة لهذا الموسم، يليه اللون البينك الترابي ذاك اللون الساحر الذي غزى عروض الأزياء لهذا الموسم لمختلف تصاميم الفساتين والمعاطف.

بعد ذلك إليكم الفوشيا الفاتح هذا اللون الذي أتى إلينا من موسم الربيع والصيف ليرسم مكانه بين ألوان الشتاء لهذا الموسم ليملأ الأجواء حيوية وانطلاقة رائعة.

يليه اللون البنفسجي، ودرجات الباستيل الفاتحة، والأزرق النيلي، اللون الفضي، اللون البني المائل للنبيتي، اللون الأخضر المائل الزيتي، اللون البرتقالي الفاتح، الأصفر الصريح.

موسم خريف وشتاء 2019 هو موسم حافل بالألوان المميزة والجذابة والتي بالتأكيد ستجدين منها ما يلائم ذوقك الخاص لتنسيقه على طريقتك بلمسة شبابية مميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author