الفنان الكويتي عبد الله بهمن يصرح لم أطلب الزواج من ياسمين صبري

نشر مؤخرًا خبر عن عبد الله بهمن يطلب الزواج من ياسمين صبري ، وهو ما نفاه عبد الله بهمن الفنان الكويتي ، وقال عن خبر عبد الله بهمن يطلب الزواج من ياسمين صبري بأنه يحب ياسمين بالفعل ولكن إذا أراد خطبتها فلن يصرح على مواقع التواصل الاجتماعي وإنما سيتوجه إلى منزلها ويقوم بخطبتها والتقدم لها.

بطلة فيلم ليلة هنا وسرور

تراجع الفنان عبد الله عن تصريحاته التي وثقت في أحد فيديوهاته وأكد عبر فيديو آخر قام ببثه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات أن التصريحات السابقة كانت مجرد مزح فقط وضحك أثناء حوار مباشر مع معجبيه.
وهو فعليًا لا يعرف ياسمين صبري ولم يتقدم للزواج منها ولم تحدث أي حوارات بينه وبينها على الاطلاق ، وأكد أيضًا أنه لم يتقدم للزواج من الفنانة مي عز الدين.
فقد قال بثقه كبيرة :”لو أردت الزواج من ياسمين صبري أو غيرها سأذهب إلى منزلها وأخطبها وأحضرها هنا لتجلس في منزلي وقت ما أريد لافتًا أنه لايوجد رجل لايعجب بأنثى مثل ياسمين ولكن على متابعيه التفرقة بين الكلام الجاد وبين الدعابة”.

وكان الفنان عبد الله بهمن قد ظهر في بث مباشر مع جمهوره وسأله صديقه بالغرفة عن قصته مع ياسمين صبري فرد عليه بقوله :” والله احبها ياسمين صبري وكتبتلها في اكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز ولكنها اعطتني بلوك، لأني كنت كاتب الجملة نفسها لـ مي عز الدين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author