سبب حذف حلقات نسر الصعيد من اليوتيوب

 

في سابقة غريبة من نوعها تم حذف حلقات نسر الصعيد من يوتيوب حيث تفاجئ الجمهور بـ حذف حلقات نسر الصعيد من يوتيوب YouTube من القناة الرسمية للشركة المنتجة للمسلسل “العدل جروب”، ومن قناة dmc كذلك، وتبقى فقط ملخصات الحلقات الصغيرة على قناة “العدل جروب”، وهو ما استدعى قلق الجمهور!.

 

نسر الصعيد
نسر الصعيد

 

صرح المنتج جمال العدل أن الشركة المنتجة لا تعرف أسباب حذف جميع حلقات مسلسل “نسر الصعيد”، من على قناة الشركة الرسمية على موقع “يوتيوب”، والشركة لم تقوم بحذف الحلقات، لذلك تواصلت شركة “العدل جروب” مع المسئول عن الموقع، وفور تحديد المشكلة سوف يتم بحلها”.

أكد جمال العدل قائلًا “لا يوجد لدينا أي قضية بشأن العمل مع أي جهة أخرى، ولا مشاكل بسبب العمل لكي يتم حذفه، ولا توجد أي مشكلة في ملكية المسلسل، ولكنها مشكلة تقنية وجاري حاليًا العمل على حلها، وعودة الحلقات من جديد للمشاهدين.

يذكر أن مسلسل “نسر الصعيد” شارك في بطولته محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد حاتم، وباسل الزارو، وعائشة بن أحمد، وهاجر عفيفي، تأليف محمد عبدالمعطي في التعاون الثاني مع محمد رمضان بعد “الأسطورة”، ومن إخراج ياسر سامي في أول تجاربه الدرامية.

 

حذف حلقات نسر الصعيد من يوتيوب
حذف حلقات نسر الصعيد من يوتيوب

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author