بالصور.. شاب عشريني يغتصب امرأة عجوز عمرها 100 عام

بالصور.. شاب عشريني يغتصب امرأة عجوز عمرها 100 عام
بالصور.. شاب عشريني يغتصب امرأة عجوز عمرها 100 عام

سيطرت الخمر على عقل شاب عشريني ، حيث قادته إلى اغتصاب امرأة عجوز ، تبلغ من العمر 100 عام ، لتمثل صدمة جديدة في قضايا الاغتصاب ، والتي تشتهر بها الهند ، نتيجة لارتفاع معدلها خلال الآونة الأخيرة بشكل كبير.

اغتصاب شاب عشريني لامرأة عجوز تبلغ 100 عام

صُدم المجتمع الهندي باغتصاب شاب ، يدعى أرغا بسواس “20 عامًا” امرأة عجوز ، تبلغ من العمر 100 عام ، ومع صراخ الضحية ، قرر الشاب الاختباء أسفل فراشها في محاولة فاشلة للهرب.

حفيدة الضحية تسمع أصوات غريبة بغرفة جدتها فتطلب المساعدة

سمعت حفيدة الضحية أصواتًا غريبة صادرة من غرفة جدتها وهرعت للمساعدة ، قبل أن تعثر على الجاني مخمورًا تحت السرير ، وتدخل أفراد العائلة ، وسحبوا الجاني من أسفل سرير جدتهم وسلموه إلى الشرطة.

الجاني كان تحت تأثير الخمر

وكشفت تحقيقات الشرطة أن أرغا كان مخمورًا عندما ضُبط في منزل المسنة في قرية “تشاكوليا” غرب البنغال ، ووقع الاعتداء المزعوم، عندما كانت الضحية في المنزل وحدها.

إلقاء القبض على الجاني المغتصب

وقالت حفيدة الضحية : “سمعت بعض الأصوات الغريبة ، وعندما نظرت من خلال النافذة ورأيت جدتي ، استدعيت الآخرين للمساعدة على الفور” ، وألقت الشرطة الهندية القبض على “ارغا” فورًا ، وبعد جلسة استماع أولية للمحكمة، حُجز الجاني 14 يومًا على ذمة القضية.

دفاع الجاني عن نفسه أمام المحكمة

ومن جهته، دافع ارغا عن أفعاله أمام الصحافة خارج المحكمة ، وقال إنه كان تحت تأثير الكحول ولا يعرف ماذا يفعل ، ونُقلت الضحية إلى مستشفى في أعقاب الواقعة، ولكنها خرجت أمس الخميس ، بعد إجراء بعض المساعدات الطبية لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author