صور حلا شيحة في عقد قران شقيقتها هنا على أحمد فلوكس

حلا شيحة في عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنأت حلا شيحة في عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس فقد اقيم حفل عائلي صغير لهذه المناسبه وكان الحفل بحضور مايا ورشا ووالد العريس الفنان فاروق فلوكس، وكتبت معلقة على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماع الانستقرام :”مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايما ويارب تكونوا أسعد الناس”.

حلا شيحة في عقد قران هنا

بعد أزمة الحجاب التي تعرضت لها الفنانة حلا شيحة ، أتت الأخبار السعيدة وهي عقد قران اختها الفنانة هنا شيحة على الفنان احمد فلوكس حيث قامت حلا بنشر هذا الخبر على حسابها الشخصي بالانستقرام وهنأت العروسان.
كما أعلن الثنائي عن زواجهما منذ أيام قليلة وقامت هنا بمشاركة صورة لها برفقة الفنان أحمد فلوكس من داخل الحفل معلقة عليها بقولها :”حبيبي ربنا يخليك ليا”.

كما أن الفنان التشكيلي أحمد شيحا والد الفنانة هنا، قد أكد في وقت سابق أن احمد فلوكس تقدم لخطبة هنا ولكن لم يتم الرد عليه بشكل رسمي وكان الثنائي قد نفيا القصة بأكملها عبر تصريحات غاضبة منهما هدد فيها الفنان احمد فلوك بملاحقة كل من ينشر خبر ارتباطه سرًا من الفنانة هنا شيحة.

وقد قال والد هنا احمد شيحا : “طلبت من هنا التروي قبل اتخاذ القرار بالزواج للمرة الثالثة، خاصة وان لديها طفلين هما آدم ومالك، وهناك خلافات شهيرة مع والدهما مهندس الديكور فوزي العوامري حول حضانة الصغار، ويجب أن تعرف موقفها القانوني من حضانتهما بعد إتمام الزواج”.

يمكنك أيضا قراءة More from author