الجمهور يتهم أحمد فلوكس بالخداع بسبب هذه التصريحات

أثار زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة أن زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة حدث بشكل مفاجئ، بعد نفي الفنان أحمد فلوكس بنفسه الأمر، إلا أن الجمهور تفاجئ بعدها بـ أيام قليلة صور عقد قران الثنائي، التي قامت هنا شيحة بنشرها!.

تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة في حفل عائلي، اقتصر على حضور أسرة النجمين، على الرغم من نفي أحمد فلوكس الأمر تمامًا!.

انتقد الكثيرون تصرف أحمد فلوكس، الذي نفى علاقته مع هنا شيحة، واتهمه البعض بخداع الجمهور، خاصًة وأنه احتد في تصريحاته التي أكد من خلالها على عدوم وجود علاقة تجمعه بـ هنا.

وصف أحمد فلوكس في مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم”، الذي يقدمه الفنان إدوارد، ويعرض على شاشة “اليوم”، إن خبر زواجه من هنا شيحة ما هو إلا “عبث”، مشيرًا إلى أن الصحفي الذي كتب الخبر من المفترض أن تتم محاكمته.

صرح فلوكس سابقًا في أحد البرامج الإذاعية في عام 2017، قائلًا إن قرار الزواج هو أكثر قرار ندم عليه، مُضيفًا: “نفسي أبيعه لشخص آخر، كان قرار منيل بنيلة، الفنان مالوش زواج.. إحنا مجانين”، وذلك بعد فشله في زيجته الأولى، لكنه سرعان ما عدل عن قراره وتزوج بهنا شيحة.

كما صرح ايضًا إنه إذا  فكر في الزواج فمن المستحيل أن تكون زوجته امرأة عاملة وهو يفضل أن تجلس في المنزل، لأنه “رجل شرقي” بحسب ما صرح في أحد البرامج، لكنه غير رأيه أيضًا.

يُذكر أن قصة الحب بين هنا شيحة وأحمد فلوكس بدأت خلال عملهما سويًا في إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي يُعرض حاليًا.

       

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author