محمد حماقي يفجع بوفاة احد افراد عائلته

 

تفاجئ الجمهور بخبر وفاة عمة محمد حماقي بعد أن انتشر خبر وفاة عمة محمد حماقي على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وقد حزن الكثير من محبي المغني المصري الشهير للفاجعة التي أصابته، حيث توفيت عمة الفنان المصري في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري 2018.

 

وفاة عمة محمد حماقي
وفاة عمة محمد حماقي

 

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على عمة حماقي الراحلة يوم الثلاثاء، فى مسجد الفتح بشارع خضر التوني فى مدينة نصر، وسيتم دفنها فى مقابر الأسرة بكلية البنات.

تزامنت وفاة عمة حماقي مع التحضيرات التي كان يقوم بها النجم المصري إستعدادًا لطرح ألبومه الجديد، والذي كان من المفترض إصداره خلال موسم الصيف الحالي.

من المتوقع أن صدمة حماقي عقب وفاة عمته سوف تجعله يوقف جميع نشاطاته الفنية وتحضيرات الألبوم الجديد التي كان يقوم بها، مما قد يؤدي إلى تأخير طرح الألبوم إلى نهاية العام الجاري.

يذكر أن حماقي كشف عن أغنية واحدة من ألبومه الجديد وهي بعنوان “قالو عنك”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، حيث غناها لأول مرة في إحدى حفلات الزفاف، بينما يفرض سرية كبيرة على باقي الأغنيات، خوفاً من تسريبها، على أن يطلق ألبومه الغنائى الجديد فى الأسواق أواخر العام الحالي.

الجدير بالذكر أن المغني محمد حماقي ظهر مؤخرًا برفقة زوجته نهلة الحاجري، مع الفنان عمرو يوسف وزوجته الممثلة السورية كندة علوش، في سهرة خاصة جمعتهم.

 

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري مع عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري مع عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author