رفض استئناف المطربة بوسي في الحكم الصادر ضدها بالحبس 7 سنوات

 

تفاجأ الكثيرون بـ الحكم على المطربة بوسي بالحبس حيث انتشر خبر الحكم على المطربة بوسي بالحبس بعد أن رفضت محكمة جنح مستأنف النزهة الطعن الذي قدمته ياسمين محمد شعبان أو المغنية الشعبية المشهورة باسم “بوسي”، على خمس أحكام صدرت ضدها بالحبس والغرامة، بسبب تهمة التزوير.

 

الحكم على المطربة بوسي بالحبس
الحكم على المطربة بوسي بالحبس

 

بعد أن صدر حكم من المحكمة بالحبس سبع سنوات ضد الفنانة المصرية والمغنية الشعبية ياسمين شعبان الشهيرة بـ “بوسي”، بتهمة إصدار شيكات من دون رصيد، لصالح طليقها ​وليد فطين​، تقدمت ​الفنانة​ بطعن بالاستئناف على الحكم الصادر في حقها.

رفضت المحكمة الطعن الذي قدمته المغنية بوسي، لأنها لم تقم بالطعن خلال عشرة أيام من تاريخ حكم محكمة الإستئناف، وهو الموعد الذي حدّده القانون، لذلك أصدرت المحكمة هذا الحكم بشكل نهائي.

أدانت المحكمة النجمة الشعبية بالسجن لمدة سبع سنوات، بتهمة رصيد شيكات تصل قيمتها إلي 30 مليون جنيه، وهي قضايا الشيكات المقدمة ضدها من قبل زوجها السابق.

أكد أشرف مسعود الموكل بالدفاع عن طليقها أن النجمة تستطيع الطعن بطريق المعارضة الاستئنافية لأنها لم تحضر جلسة الاستئناف، كما أكدت عزة العشري الموكلة بالدفاع عن فطين، أنّ المعارضة الاستئنافية هي آخر درجة في إنهاء قضية موكلها فطين، ومن ثم يصبح هناك حكم نهائي لا رجعة فيه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author