عرض أزياء يوقف حركة السفن في باريس

أقيم عرض أزياء في نهر السين في باريس يوم الأحد الماضي، الموافق 30 سبتمبر من العام الجاري، حيث توقفت حركة السفن بسبب عرض أزياء في نهر السين في باريس وذلك لإتاحة الفرصة أمام العرض العائم المذهل الذي أقامته الشركة الشهيرة المتخصصة في مستحضرات التجميل “لوريال”.

استطاع العرض أن يخطف الأنظار، بفضل اختيار الموقع المبتكر، وعلى مدار سنوات تمكنت الدور العالمية الشهيرة أمثال “شانيل”، و”جوتشي”، أن تختار مواقع رائعة وغير تقليدية لعرض المجموعات المختارة، و شركات مستحضرات التجميل انضمت كذلك إليها.

تسبب نهر السين في باريس في توقف حركة المرور النهري، أمام متحف “كي دورسيه”، الذي يقع في باريس، مما استدعى للانتظار لمدة نصف ساعة تقريبًا.

صرح رئيس العلامة التجارية العالمية “لوريال باريس” بيير إيمانويل انجلو جلو عن العرض قائلًا “أردنا ابتكار شيء جديد يمكن لأكبر عدد ممكن من الجمهور الاطلاع عليه ويسلط الضوء في الوقت نفسه على هويتنا الباريسية”.

قامت العديد من النجمات العالميات بالمشاركة في عرض الأزياء العائم، بالإضافة إلى مشاركة الكثير من عارضات الأزياء الأشهر في العالم.

تابعت الحشود عرض الأزياء العائم من على الجسور القريبة، وسط أجواء من السعادة والأناقة والاندهاش!.

امتد الممشى لمسافة 60 مترًا، وقد استقبل عدد كبير من أشهر النجمات، مثل “إيفا لونجوريا” و”إيلي فانينج”، بالإضافة إلى عارضات الأزياء العالميات، أمثال “داكي ثوت”، و”سو جو باك”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author