موعد طرح البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي وأسماء الأغاني

أعلن عن موعد طرح البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي الجديد عبر تطبيق عالم عمرو دياب، حيث أن البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي يضم ثلاثة عشر أغنية، وقد قام الفنان عمرو دياب بنشر صورة تضم أغاني الألبوم الجديد عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي

بعد طول إنتظار وتشويق عمرو دياب لجمهوره لفترة طويلة أعلن عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن الموعد الرسمي لطرح الألبوم الجديد “كل حياتي” يوم الأحد الثلاثون من الشهر الجاري.

حيث أن الفنان عمرو دياب كان قد طرح بالفعل ست أغاني من الالبوم علي فترات متقطعة خلال الفترة الماضية، وهم: “تعالي”، “دا لو اتساب”، “كل حياتي”، “هدد”، “يتعلموا”، وآخرهم مقطع من أغنية “باين حبيت” مع الدي جي العالمي مارشميلو.

يضم الألبوم ثلاثة عشرة أغنية هم: “يا ساحر”، “يتعلموا”، “كنت في بالي”، “أنت مغرور”، “باين حبيت”، “ده لو اتساب”، “هدد”، “كل حياتي”، “ملاك الحسن”، “قالك ندم”، “باين حبيت”، “يا هناه”، “تعالي”.

الجدير بالذكر أنه قد تجددت الخلافات مرة أخري بين عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفي، خصوصا بعد طرح أغنية باين حبيت، بسبب عدم ذكر اسمه كملحن للأغنية وكتب علي السوشيال ميديا، تم اهدار حقي الأدبي في كتابه اسمي كملحن أغنية باين حبيت.

يمكنك أيضا قراءة More from author