بالصور.. رئيسة وزراء تحضر برفقة رضيعتها خلال اجتماع الأمم المتحدة

بالصور.. رئيسة وزراء تحضر برفقة رضيعتها خلال اجتماع الأمم المتحدة
بالصور.. رئيسة وزراء تحضر برفقة رضيعتها خلال اجتماع الأمم المتحدة

أثبتت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا آردرن ، أن المرأة تستطيع أن تحقق كافة الإنجازات في عملها ، حتى وإن أنجبت وأصبحت أماً ، حيث فاجأت الجميع بحضور أحد أهم الاجتماعات ، برفقة طفلتها الرضيعة.

رئيسة وزراء تحضر اجتماع الأمم المتحدة برفقة رضيعتها

حضرت رئيسة وزراء نيوزيلندا تحضر اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة برفقة طفلتها الرضيعة، كأول مسؤولة رفيعة المستوى تحضر هذه الاجتماعات بصحبة رضيعتها ، الأمر الذي أثار إعجاب الكثير في حرصها على رعاية رضيعتها مع إنجاز عملها بشكل مرضي.

دخول الطفلة إلى قاعات الأمم المتحدة ببطاقة مرور أمني

ويشار أن الطفلة دخلت إلى قاعات الأمم المتحدة ببطاقة مرور أمني مسجل عليها طفلة نيوزيلندا الأولى ؛ حيث اضطرت المسؤولة الرفيعة لاصطحاب ابنتها التي رزقت بها في 21 يونيو الماضي إلى نيويورك حتى لا تتوقف عن الرضاعة الطبيعية.

كلمة رئيسة وزراء نيوزيلندا في قمة نيلسون مانديلا

وتركت جاسيندا آردرن طفلتها الرضيعة من أجل إلقاء كلمة خلال قمة نيلسون مانديلا للسلام ، والتي تنعقد على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ 73.

 جاسيندا آردرن أصغر رئيسة حكومة في العالم

والجدير بالذكر ، أن جاسيندا كيت لوريل آردرن هي رئيسة وزراء نيوزلندا الأربعون منذ توليها المنصب بتاريخ 26 أكتوبر عام 2017 ، وهي أصغر رئيسة حكومة في العالم بعد أن تولت منصبها كرئيسة وزراء لنيوزلندا في سن السابعة والثلاثين.

هذا وبدأت جاسيندا حياتها المهنية بعد تخرجها من جامعة وايكاتو في عام 2001 بالعمل كباحثة في مكتب رئيسة الوزراء هيلين كلارك ، ثم عملت لاحقاً في المملكة المتحدة كمستشارة سياسية لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير ، ثم تم انتخابها لأول مرة للبرلمان في الانتخابات العامة لعام 2008 ، ثم تولت زعامة حزب العمل النيوزلندي منذ 1 أغسطس 2017 .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author