موقف حلا شيحة النهائي من الحجاب

حلا شيحة تخلع الحجاب

موقف حلا شيحة النهائي من الحجاب

يتساءل الكثيرون عن موقف حلا شيحة من الحجاب خاصةً بعد عودتها من جديد للظهور عبر موقع الصور الشهير انستجرام بعدما قامت بحذف جميع صورها التي تظهر فيها بدون حجاب.

فخلال هذا الأسبوع بدأت حلا شيحة النجمة المعتزلة سابقاً بالظهور من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحتها عبر انستقرام والتي قامت من خلالها بنشر صورة للراحل جميل راتب تعنيه ببعض الكلمات المؤثرة.

منشور حلا شيحة

وفتحت حلا باب التعليقات أمام متابعيها من جديد الذين استغلوا الأمر في للنقاش معها حول قرارها الأخير بشأن العودة للتمثيل وخلع الحجاب، وموقفها الأخير من حذف صورها بدون حجاب.

ثم قامت بعدها بالرد عليهم ودخلت في حالة من النقاش الذي انتهى في نهاية الأمر بجدال طويل حول موقفها من الحجاب، لتقدم حلا بعدها دفاعا مطولا عن قرارها.

كما رفضت حلا أن تستجيب لنصيحة البعض بإغلاق خاصية التعليقات، أو بعدم الرد على بعض التعليقات، كما أنها تجاهلت الرد على بعض البيانات المنسوبة إليها سابقاً تبرأت فيها من العمل بالمجال الفني.

وكان تعليق حلا يقول: “قراري الآن قد لا يفهمه الكثيرون، وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية، أنا إنسانة عادية مثل كل البنات، يا ريت بدل سوء الظن نُحسن الظن ببعض، و اذا كنت مش لابسة الحجاب لا ينفي أني مؤمنة بفرضيته”.

رد حلا شيحة

يمكنك أيضا قراءة More from author