زواج مريم سعيد من مليونير عربي سراً

الإعلامية مريم سعيد

نقلاً عن الحساب الخاص بالوجه الأخر، ننقل لكم خبر زواج مريم سعيد سراً، حيث  قد نشر الحساب الخاص بالوجه الأخر ان الإعلامية مريم سعيد قد تزوجت من مليونير في ايطاليا في السر.

كتب الحساب الخاص بـ الوجه الآخر علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث كتبوا “علمنا من مصادر موثوقة أن مقدمة البرامج المغربية #مريم_سعيد حققت حلمها وتزوجت سرا من مليونير عربي، وهو دبلوماسي عربي في إيطاليا وقد يكون سعودي أو سوري وكانت مريم قد تعرضت منذ حوالي سنة لأزمة نفسية حادة بعد أن انفصالها عن خطيبها المغربي الأميركي #كريم_ظريف بشكل مفاجئ قبل يومين من العرس مما سبب صدمة لجمهورها. وعادت مريم_سعيد إلى #دبي بعد شهر عسلها لفترة بسيطة لترتيب أمورها ثم ستغادر إلى بلد عريسها حيث ستعزل العمل في التلفزيون. وهذه بعض الصور لمريم من الأرشيف وصور خاصة لها مع خطيبها السابق #كريم_ظريف وهي آخر ظهور لهما معا في حفل عشاء أقامه الصحفي”.

اما من ناحية الإعلامية مريم سعيد، فهي لم ترد بالنفي أو بالتأكيد علي أي من الأخبار التي يتداولها الوسط الفني الآن.

View this post on Instagram

علمنا من مصادر موثوقة أن مقدمة البرامج المغربية #مريم_سعيد حققت حلمها وتزوجت سرا من مليونير عربي، وهو دبلوماسي عربي في إيطاليا وقد يكون سعودي أو سوري وكانت مريم قد تعرضت منذ حوالي سنة لأزمة نفسية حادة بعد أن انفصالها عن خطيبها المغربي الأميركي #كريم_ظريف بشكل مفاجئ قبل يومين من العرس مما سبب صدمة لجمهورها. وعادت #مريم_سعيد إلى #دبي بعد شهر عسلها لفترة بسيطة لترتيب أمورها ثم ستغادر إلى بلد عريسها حيث ستعتزل العمل في التلفزيون. وهذه بعض الصور لمريم من الأرشيف وصور خاصة لها مع خطيبها السابق #كريم_ظريف وهي آخر ظهور لهما معا في حفل عشاء أقامه الصحفي #عدنان_الكاتب #محاور_المشاهير لصديقته #السلطانة_هويام #مريم_أوزرلي #الوجه_الآخر

A post shared by الوجه الآخر (@alwajhalakhar) on

يمكنك أيضا قراءة More from author