الأمير ويليام يكسر حظر القانون الملكي ويتناول هذه الوجبة؟!

الأمير ويليام يكسر حظر القانون الملكي ويتناول هذه الوجبة؟!
الأمير ويليام يكسر حظر القانون الملكي ويتناول هذه الوجبة؟!

كسر دوق كامبريدج، الأمير ويليام القانون الملكي الشهير الخاص بحظر تناول المحار ، وذلك خلال قيامه بإحدى الجولات في اليابان ، حيث تناول مع دوقة كامبريدج السوشي دون مراعاة لنص القانون الملكي.

الأمير ويليام يكشف عن حبه لطعام يحظره القانون الملكي!

استمتع دوق كامبريدج، الأمير ويليام، مع زوجته دوقة كامبريدج بتناول السوشي، على الرغم من أن القانون الملكي الشهير يحظر عليهما تناول المحار، وذلك أثناء قيام الأمير ويليام بجولة في المركز الثقافي الجديد بيت اليابان في شارع Kensington.

الأمير ويليام يكشف عن حبه لتناول السوشي مع زوجته

تناول الأمير ويليام بعض سمك السلمون sashimi، أعده الشيف، آكيرا شيميزو، الذي سمي المطعم على اسمه، كما وصف الدوق سمك sashimi بأنه مذهل ولذيذ ، وقال: “أنا وزوجتي نحب السوشي، وقد نأتي إلى هذا المطعم لتناول الغداء عندما لا يكون هناك أحد”.

المحار من الأطعمة المحظور تناولها على مائدة العائلة المالكة

وتفيد تقارير صحفية إن المحار يعد من مجموعات الطعام التي يجب على أفراد العائلة المالكة تجنب تناولها أثناء تواجدهم في بلد أجنبي، أو تناول الطعام في الخارج، نظرا لخطر الإصابة بالعدوى عند تناول الشكل الخام منه.

فيروس قاتل يهاجم أكثر أنواع المحار شهرة في العالم

ويشار أنه تم الإعلان في نوفمبر من العام الماضي، بأن فيروس قاتل، Ostreid herpesvirus 1، يهدد محار المحيط الهادئ، أحد أكثر أنواع المحار شهرة في العالم.
هذا وذكرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، أنه عندما يأكل الفرد محارا خاما يحتوي على Vibrio، وهو نوع من البكتيريا الموجودة في المياه الساحلية، يمكن أن يزيد ذلك من احتمال الإصابة بمرض يسمى vibriosis .

يمكنك أيضا قراءة More from author