فنانة كويتية تقدم هدية ثمينة لخادمتها بمناسبة عيد ميلادها

 

فنانة كويتية تقدم هدية ثمينة لخادمتها بمناسبة عيد ميلادها في لفتة إنسانية من النجمة هنادي الكندري، وقد انتشر خبر فنانة كويتية تقدم هدية ثمينة لخادمتها بمناسبة عيد ميلادها على منصات التواصل الإجتماعي، خاصًة أن الواقعة ربما تعد الأولى من نوعها، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي يندهشون من هذا الأمر!.

 

هنادي الكندري
هنادي الكندري

 

أقامت الفنانة الكويتية هنادي الكندري حفل صغير بمناسبة عيد ميلاد خادمتها، حيث منحتها هدية ثمينة، كما أحضرت لها كعكة عيد الميلاد وبها عدد من الشموع.

أهدت هنادي الموظفة عقد ثمين من الذهب الخالص، وقد انتشر مقطع فيديو يوضح مدى سعادة الموظفة بتلك الهدية الغالية.

نشرت الكندري مقطع فيديو من أجواء عيد الميلاد، عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات”، وظهرت الفنانة مع الموظفة وهي تبكي من شدة سعادتها بالهدية، حيث علقت على الفيديو قائلة “حبيبتي تبكي”.

تفاعل عدد كبير من جمهور هنادي ومحبيها مع هذا المقطع، كما أشادوا بتصرف الفنانة الكويتية مع موظفتها، حيث علق البعض أنها فنانة متواضعة ولديها قلب كبير.

يذكر أن هنادي الكندري قد انتهت مؤخرا من عروض مسرحيتها الأخيرة بعنوان “أحلام”، وهي من تأليف عثمان الشطي، ثم قامت بعد ذلك بتصوير دورها في مسلسل “حالة حنان”، قبل أن تلتقي بزوجها المخرج والممثل محمد الحداد في مسلسل “حكايات صغيرة”، والذي يتم تصويره حالياً في الكويت، وذلك بالإشتراك مع عدد كبير من نجوم الكويت والدراما الخليجية، تحت إدارة المخرج سلطان خسروه.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author