هاشتاج جديد في عيد ميلاد كاظم الساهر ال61

كاظم الساهر

هاشتاج جديد في عيد ميلاد كاظم الساهر ال61

في عيد ميلاد كاظم الساهر ال61 عشاق القيصر يطلقون عليه لقب جديد في هذه المناسبة الهامة، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي النجم العراقي الكبير وسمًا جديدًا بعنوان “خلق ليكون أسطورة”.

مع اقتراب عيد ميلاد قيصر الغناء العربي الـ 61 بدأ عشاقه من مختلف أرجاء الوطن العربي بالاحتفال به قبل موعده بأسبوعين من خلال تدشين وسم جديد لاطلاق قلب جديد يضاف إلى قائمة ألقابه السابقة وهو لقب “الاسطورة”.

حيث تفاعل عدد كبير من محبي النجم الكبير مع هذا الوسم الذي جاء بعنوان “خلق ليكون أسطورة” تعبيرًا منهم عن مدى حبهم له ومدى تقديرهم لفنه الأصيل ومشواره الطويل في عالم الغناء والتلحين.

وفي عيد ميلاد الواحد والستون نذكر لكم بعض الومضات من حياة قيصر الغناء العربي الذي ولد في عام 1957م  في مدينة الموصل بالعراق، وعاش ظروف حياتية صعبة منذ الصغر، وبدأ العمل في المجال الفني منذ الصغر.

وعلى مدار سنوات طويلة استطاع أن يثبت قدميه في عالم الغناء، واستطاع أن يحفر اسمه بين الكثيرون من أبناء جيله الذي تميز عنهم باللن الغنائي الذي لا ينافسه فيه أحد.

غنى للكثير من الشعراء والملحنين وأبرزهم نزار قباني الذي كون معه ثنائي رائع، وقدم له العديد من أشهر أعماله الفنية، وقدم مجموعة كبيرة من الالبومات الغنائية الناجحة.

وفي السنوات الاخيرة عمل كاظم في مجال البرامج التلفزيونية ولكن بصفته عضو لجنة تحكيم في أشهر برامج مسابقات الغناء والتي منها برنامج ذا فويس بنسختيه الموجهة للكبار والصغار بالاشتراك مع النجمة شيرين عبد الوهاب، عاضي الحلاني، صابر الرباعي، نانسي عجرم، وتامر حسني.

يمكنك أيضا قراءة More from author