حقيقة زواج سوزان نجم الدين من سامي كليب

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من سامي كليب

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من الإعلامي سامي كليب، وذلك بعد إنتشار مقاطع فيديو تجمعهما يتضح من خلالها رقصهما سويا مع وجود صوت بعض التبريكات، حيث انتظر الجمهور تعليق سوزان نجم الدين بعد خطوبتها.

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو للفنانة السورية سوزان نجم الدين تظهر فيه مع الإعلامي سامي كليب.

وهما يرقصان سويا ووجود أصوات تبريكات لهما  بالخطوبة، وفي نهاية مقطع الفيديو يظهر سامي وهو يشير بإصبعه إلى مكان وضع المحبس في إصبع سوزان.

ثم انتشر مقطع فيديو آخر يظهر من خلاله الإعلامي اللبناني سامي وهو يرقص برفقة سوزان ويختتم الرقصة بقوله “وهي ثبتنا الدعاية”.

اعلان خطوبة الفنانة سوزان نجم الدين على الاعلامي سامي كليب ألف مبروك

Posted by ‎فرع المعلومات‎ on Monday, September 3, 2018

بعد ذلك قامت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري إحدى صديقات سوزان مقاطع الفيديو عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه :

“أهنئ حبيبتي و صديقتي الفنانة سوزان نجم على خطوبتها في موسكو على الإعلامي سامي كليب، منك المال ومنها العيال بس يا رب ما ترجع في كلامها”.

في حين نفى مصدر مقرب من النجمة السورية خبر الخطوبة أو وجود قصة حب تجمع بينها وبين سامي وأن الأمر ليس كما يبدو على الإطلاق.

مع الإشارة أن سوزان وسامي يتواجدان في الوقت الحالي مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين العرب في مؤتمر المحبة والسلام في موسكو، ولم تعلن سوزان خبر الخطوبة أو تنفيه حتى الآن بشكل رسمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author