نجوى كرم ترد على وائل كفوري بعد تصريحاته في برنامج تخاريف

 

أطل وائل كفوري في برنامج تخاريف يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس من عام 2018 الجاري، وقد استضافة الإعلامية وفاء الكيلاني المطرب اللبناني وائل كفوري في برنامج تخاريف الذي يعرض على شاشة قناة MBC الفضائية، وقد تحدث النجم اللبناني على مدار ساعة ونصف عن العديد من الأمور، مثل أعماله الفنية، حياته الشخصية، وعلاقته بزملائه، مع إبداء رأيه في الكثير من القضايا السياسية والإجتماعية، وغيرها من المواضيع الشائكة التي تطرقت إليها الإعلامية المصرية.

 

نجوى كرم ووائل كفوري
نجوى كرم ووائل كفوري

 

ذكرت وفاء عدد من أسماء أشهر المطربين والمطربات، وطلبت من الفنان اللبناني وائل كفوري التعليق، وعندما سألته عن المطربة ​نجوى كرم، قال “نجوى ليست بحاجة إلى توصية فهي تحمل لواء الأغنية اللبنانية والتراث الموسيقي اللبناني”.

يبدو أن الفنانة اللبنانية تأثرت كثيرًا برد أبن بلدها اللبناني، فردت عليه من خلال تغريدة على حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قالت “وأنت ركن من أركان الغنية اللبنانية”.

يُذكر أن آخر أعمال وائل كفوري كانت أغنية “أخذت القرار”، من ‎كلمات ​منير بو عساف​، وألحان وتوزيع ​ملحم أبو شديد. أما نجوى كرم فطرحت مؤخراً أغنية “يا هو”، من كلمات نزار فرنسيس، ألحان عادل العراقي، توزيع وستوديو طوني سابا.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author