فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج يقدم أشهى وجبات الفطور في لندن

فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج لندن يوفر ضمن قائمة الطعام وجبة إفطار من أشهر المأكولات العربية مع إطلالة مميزة على حديقة هايد بارك، وتضم قائمة طعام فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج لندن قائمة جديدة من المأكولات العربية التقليدية.

قائمة الإفطار

فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج لندن

أعلن “ذا بارك تاوور نايتسبريدج،” أحد أفخر الفنادق في لندن، عن طرحه لقائمة جديدة من المأكولات العربية التقليدية ضمن وجبة الإفطار المخصصة لنزلاء الفندق، كما ويوفر الفندق إطلالات خلابة على المدينة ليضفي بذلك مزيدًا من الرفاهية والاسترخاء، وتأتي هذا الخطوة نتيجة للإقبال المتزايد من الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط وخصوصًا من دول مجلس التعاون.

وتشمل وجبة الإفطار في الغرف خيارات متنوعة من العصائر الطازجة والمأكولات المفضلة مثل اللبنة، والجبنة الحلومي، والفول المدمس، والحمص، التي تقدم إلى جانب خيارات واسعة ومختلفة من القهوة والشاي مما يمنح الزائرين شعورًا بالراحة والاسترخاء وكأنهم في المنزل. تتميز غرف الفندق بإطلالاتها البانورامية على المساحات الخضراء الساحرة لحديقة هايد بارك في لندن وغيرها من المعالم المميزة للمدينة.

كما ويمكن لرواد الفندق التمتع برمز طعام الشرق الأوسط على شكل وجبة خفيفة على مدار 24 ساعة في اليوم، وتشمل قائمة واسعة من السندويتشات والبيتزا والبرغر والمشاوي والحلويات العربية الطازجة والمحضرة خصيصًا لتأخذهم برحلة إلى أشهر المطاعم العربية أثناء تواجدهم في لندن.

ويضم فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج 22 جناح تنفيذي بانورامي وبنتهاوس رائع، وتتميز غرف الفندق بإطلالاتها على أشهر شوارع التسوق على مستوى العالم وأفخمها في لندن “نايتسبريدج”، ولعل من أبرز السمات المعمارية التي يوفرها الفندق هي النوافذ التي تمتد من الأرض للسقف لتوفر مشاهدة رائعة للمدينة من القمة.

وتشمل جميع الأجنحة خدمة الغرف والتي تعمل على مساعدة الضيوف في تخطيط مسار رحلتهم في لندن، وتأمين كافة الطلبات الخاصة الأخرى، مثل حمل الأمتعة والحقائب، وتنظيف الأحذية، مما يمنح للزوار إقامة استثنائية ومميزة.

تبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية في فندق ” ذا بارك تاوور نايتسبريدج ” من 247 جنيه إسترليني (1177 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، وتبلغ أسعار الأجنحة التنفيذية 447 جنيهاً إسترلينياً (2,129 درهماً إماراتياً) في الليلة.

إفطار فندق ذا بارك تاور لندن

حول فنادق ومنتجعات لكجري كوليكشن

تضم مجموعة لكجري كوليكشن، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، عددًا من الفنادق والمنتجعات العالمية التي تقدم تجارب فريدة وأصيلة تترك لدى الضيف ذكريات لا تنسى. تقدم لكجري كوليشكن للمسافر من مختلف أنحاء العالم الباحث عن تجارب فريدة منفذًا إلى أروع الوجهات وأكثرها طلبًا في العالم. فكل فندق ومنتجع يجسد المكان الذي يقع فيه بطريقة فريدة، ويشكّل بوابةً تنقلهم إلى سحر هذه الوجهات بكنوزها الحقيقية. نشأت المجموعة عام 1906 تحت مظلة علامة CIGA® لتضم عددًا من أشهر الفنادق الأيقونية، واليوم تعد علامة لكجري كوليشكن مجموعة بارزة تنافس 100 من أرقى الفنادق والمنتجعات في العالم ضمن أكثر من 30 بلدًا وإقليمًا. جميع هذه الفنادق والتي يرجع عمر الكثير منها إلى قرون ماضية، معترف بها دوليًا كواحدة من بين أفضل الفنادق في العالم. لمزيد من المعلومات والاخبار حول المشاريع الجديدة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني theluxurycollection.com أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي على Twitter وInstagram و Facebook

تفخر مجموعة ذا لكجري كوليكشن بالمشاركة في برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائر في صناعة الضيافة ضيف ستاروود المفضل®. يمكن للأعضاء الآن ربط حساباتهم على برنامج جوائر ماريوت® والذي يشتمل جوائز ريتز كارلتون® عن طريق الموقع الالكتروني members.marriott.com وذلك للمطابقة الفورية لحالة الأعضاء من فئة النخبة وكسب نقاط غير محدودة.