ذا لاكشري كلوزيت تطرح منتجات أسبوع الموضة هذا العام

 

استعدي لأسبوع الموضة هذا العام مع ذا لاكشري كلوزيت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2018: أوشك إسبوع الموضة أن يبدأ وينطلق بنا إلى سحر الفخامة. ولهذا، لا يوجد شيئاً أكثر تشجيعاً لك لتجديد خزانتك من هذا الحدث المميز، لكي تستطيعي أن تضمي إلى خزانتك هذه القطع الجديدة المميزة هذا الموسم. مع ذا لاكشري كلوزيت، فإن تجديد خزانتك أصبح أمراً سهلاً وفي غاية السلاسة!

 

ذا لاكشري كلوزيت

 

خلال هذا الموسم الجديد، ستظهر الكثير من الموديلات الرائعة التي ستحتاجين مساحة لها داخل خزانتك. قولي وداعاً لأغراضك القديمة وضعيها على ذا لاكشري كلوزيت لبيعها، حيث ستربحين بعض الأموال ايضاً بجانب توفير المساحة داخل خزانتك. سيساعدك فريق العملاء المميزين لدى ذا لاكشري كلوزيت على القيام بهذا الأمر بكل سهولة.  فقط بمكالمة بسيطة، سيقوم الفريق بزيارتك، وإستلام أغراضك، والجزء الأكثر إثارة في هذا الأمر أنه سيقوم بتقديم جميع أغراضك للبيع على الموقع.

استعدي لأسبوع الموضة واخلقي مساحة جديدة داخل خزانتك، وقومي بإيداع أغراضك القديمة مع ذا لاكشري كلوزيت واربحي الأموال أيضاً.

ابدأي الموسم الجديد بشكل صحيح، واتصلي بذا لاكشري كلوزيت ليساعدك على الاستعداد لأسبوع الموضة بكل سهولة!

 

نبذة عن ذا لاكشري كلوزيت دوت كوم:

بدأت ذا لاكشري كلوزيت TheLuxuryCloset.com عملها عام 2011، واتخذت إمارة دبي مقراً لها. تهدف الشركة إلى أن تصبح أكبر متجر إلكتروني في مجال بيع وشراء المنتجات الفاخرة. يتم تحديث ذا لاكشري كلوزيت TheLuxuryCloset.com يومياً بمنتجات جديدة على أحدث صيحة. نحن نهتم بأدق التفاصيل على ذا لاكشري كلوزيت، ونقدر جمال المنتجات الفاخرة ورقيها، ودقة صنعها وتميزها. لقد نجحنا في ذا لاكشري كلوزيت على محو الخط الفاصل بين هواة جامعي المنتجات الفاخرة والزبائن المتسوقين. فقد كانت المنتجات الفاخرة حلم كل شخص ولكن لا سبيل إلى تحقيقه. اليوم، ومع ذا لاكشري كلوزيت، أصبحت هذه المنتجات متوفرة للجميع. فالزبون الذكي الذي يبحث عن الجودة لا يتخلى ابداً عن القيمة. لذلك وفرنا له الخيار الأمثل للاستثمار في المنتجات الفخمة التي تعني له الرقي والرفاهية. اليوم ومعاً، أقمنا الجسر المتين بين المنتجات التي نثق أن الجميع يعشقها ويحبها وبين عملائنا، حيث يمكنهم مشاركتها والتمتع بها في مكان واحد.

 

ذا لاكشري كلوزيت

خدمة العملاء: 589 800 971+

[email protected]

TheLuxuryCloset.com

 

مدونة ذا لاكشري كلوزيت : http://blog.theluxurycloset.com/

أنستغرام: https://www.instagram.com/theluxurycloset

فيسبوك: https://www.facebook.com/theluxurycloset

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author