صور حلا الترك بالزي المدرسي في بداية العام الدراسي الجديد تستعد للجامعة

حلا الترك في بداية العام الدراسي الجديد بعد إنتهاء الإجازة الصيفية، وقد التقطت حلا الترك في بداية العام الدراسي الجديد عدد من الصور برفقة والدتها وأشقائها، وقد انتهت حلا من جميع التزاماتها الفنية قبل بداية العام الدراسي الجديد، وقد ظهرت النجمة البحرينية حلا الترك وهي ترتدي الملابس المدرسية التقليدية، بعيدًا عن المكياج والأزياء الفاخرة، وبدت بدت في غاية الجمال والبراءة.

بدأت الفترة الدراسية للنجمة الشابة حلا الترك، التي ودعت الأضواء والشهرة من الآن، وحتى انتهاء العام الدراسي ونهاية الإمتحانات.

نشرت جدة الفنان البحرينية حلا الترك عدد من الصور لأحفادها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”، وعلقت عليها قائلة “انتهى عام وابتدى عام دراسي جديد يحمل معه الأمل والنجاح، عام سعيد يحمل معه التوفيق والنجاح لأحفادي وجميع الطلبة، أتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم إن شاء الله وكل عام وانتم بخير”.

التقطت حلا بعض الصور بجانب والدتها السيدة منى السابر، التي عادت إلى أحضانها، بعد أن فازت بقضية الحضانة ضد طليقها محمد الترك والد حلا الترك.

شاركت السيدة منى السابر والدة حلا الترك عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها قائلة “كل عام وأنتم بخير انشاء الله سنه خير عليكم والله يوفقكم ويهديكم للخير والله يرضى عنكم وتكونو أولاد بارين وناجحين بحياتكم”.

يذكر أن الفنانة حلا الترك حققت ملايين مع كليب “ممنوع اللمس” التي باتت تعلم كيف تقسّم وقتها وحياتها بين نجوميتها وشهرتها و أغانيها وأعمالها من جهةٍ وبين واجباتها المدرسية من جهةٍ أخرى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author