صور نجوم الفن في حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي

حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي على سارة أشرف ابنة عضو مجلس الشعب الأسبق أشرف جاد المولى أقيم مساء يوم الأحد الماضي، وقد حضر حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، بالإضافة إلى حضور الأهل والأصدقاء وعدد من المقربين، وسط أجواء السعادة والفرحة.

التقطت عدسات الصحفيين والمصورين العديد من الصور للعديد من الفنانين، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، نهال عنبر، مني عبدالغني، منة فضالي، جنات، مصطفى قمر، أحمد فهمي، أحمد الشامي، شريف خيرالله، إبراهيم أبوذكري، والمطرب هاني شاكر.

تزوج تامر نجل الفنان خالد زكي من فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى سارة أشرف، وهي أبنة عضو مجلس الشعب الأسبق أشرف جاد المولى، لذلك رأينا في الحفل عدد من الشخصيات السياسية مثل مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.

نشرت النجمة منة فضالي بعض الصور عبر حسابها على موقع “انستجرام”، منها صورة برفقة الفنان خالد زكي والد العريس، وعلقت عليها قائلة “أبو العريس بقى.. من فرح تامر خالد زكي.. مبروك تيمو ربنا يسعدك وأنا بحبك وبحب أبوك يا رب كل أيامكم أفراح”.

شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض مقطع فيديو من حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي،عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” .

أظهر الفيديو العروسين وهما يرقصون برفقة المدعوين، وسط أجواء السعادة والمرح، وحولهم عدد من الأهل والأصدقاء.

قامت الفنان والراقصة دينا بإحياء حفل الزفاف، كما أحيت الراقصة “آلا كوشنير” أولى فقرات الحفل، الذي اشتعل بأجواء الحماس والفرحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author