حقيقة قصة حب أسيل عمران مع هذا الفنان الليبي

 

تداولت بعض الأخبار عن وقوع قصة حب أسيل عمران مع فنان ليبي وقد انتشرت أخبار وجود قصة حب أسيل عمران مع فنان ليبي على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تناقل صورتان تكشف حقيقة علاقة أسيل عمران بـ أيمن الأعتر، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير على منصات التواصل حول النجمة السعودية أسيل عمران وعلاقتها مع نجم برنامج “سوبر ستار 2″، الفنان الليبي أيمن الأعتر، لذلك طالب جمهور النجمين بضرورة توضيح طبيعة العلاقة التي تجمعهما سويًا!.

 

قصة حب أسيل عمران مع فنان ليبي

 

نشرت الفنانة أسيل عمران صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها برفقة الفنان الليبي أيمن الأعتر، نجم برنامج “سوبر ستار 2″، أثناء التنزه في أحد شوارع لندن، وقد بدت عليهما علامات الإنسجام، من خلال أجواء الضحك والمرح التي سيطر عليهما.

علقت الفنانة السعودية على الصورة قائلة “لما نحاول ناخذ صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شي”.

شارك الفنان الليبي أيمن الأعتر صورة له مع أسيل عمران، وعلق عليها “أنا و أسيل سيلفي و لندن باص خلفي.. خلفنا #ملاحظة: عارف دمي خفيف”.

أثارت الصور المنشورة جدل كبير، كما انتشرت التكهنات التي تربط بين أسيل عمران وأيمن الأعتر، لاسيما بعد أن احتفل طليقها الإعلامي خالد الشاعر بزواجه مؤخرًا على الإعلامية البحرينية نور الشيخ، ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، وشقيقة الفنانة سماوة الشيخ.

يذكر أن النجمة السعودية أسيل عمران انفصلت عن الاعلامي خالد الشاعر للمرة الثانية في شهر ديسمبر عام 2015، دون ذكر أسباب الطلاق.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author